إنسان آلي
أعمالك
مع الروبوتات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

تسمح منصتنا المفتوحة بسير العمل المخصص ، وأتمتة العمليات التجارية ، وتمكن من القيام بكل ما يمكن القيام به تلقائيًا بحيث يصبح آليًا ويترك فقط الأشياء الصعبة للوكلاء المباشرين.

منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

يستخدم CommBox تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة (AI) لإنشاء القواعد والإجراءات تلقائيًا التي تساعد المديرين التنفيذيين على تحسين خدمة مؤسساتهم وقدرات الدعم والمبيعات ، مما يوفر مجموعة من قدرات التشغيل الآلي المتقدمة والمتطورة باستمرار وذكاء الأعمال (BI).

أتمتة الميزات

Omnichannel Chat Bot

يقدم CommBox تطبيقًا خاصًا لبناء روبوتات محادثة متقدمة. يسمح التطبيق للمؤسسات ببناء روبوتات دردشة ذكية تعمل بالذكاء الاصطناعي ، بناءً على سياق العميل ونوايانا النمطية ، بطريقة مباشرة للغاية وسهلة الاستخدام. يمكن بعد ذلك تنفيذ روبوتات المحادثة بسهولة في مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول والشبكات الاجتماعية.

تم تفعيل قواعد الأتمتة بواسطة
سلوك المستخدم

يسمح CommBox للمؤسسة بإجراء أتمتة متنوعة بقواعد يمكن تشغيلها حتى قبل إجراء استعلام العميل ، بواسطة كلمات رئيسية معينة أو مشغل محدد ، دون استخدام برنامج نصي. بناءً على الإعدادات التي تختارها ، يمكن لهذه القواعد تغيير قناة الاستفسار الحالية ، أو إرسال رسائل تلقائية ، أو إجراء العلامات ، أو تغيير حالة الاستفسار ، أو التوجيه إلى قناة مختلفة ، أو تشغيل تطبيقات CommBox أخرى (مثل الدردشة ، والنماذج).

فهم نوايا العملاء

مع CommBox ، يمكنك ببساطة تدريب وكلائك على فهم نوايا عملائك من جميع قنوات الاتصال دون الحاجة إلى المعرفة التقنية. يمكنك تحديد "النوايا" التي ترغب في فهمها من المحادثات المختلفة ، وسيزود النظام العملاء بإجابات جاهزة من قاعدة المعرفة التي ينشئها. يمكنك إشراك العملاء تلقائيًا وتنفيذ إجراءات محددة مسبقًا عند تحديد نواياهم بناءً على منطق معقد.

تتبع سلوك المستخدم والاستجابة

يوفر CommBox إمكانات متقدمة لدمج الهوية. يتتبع النظام بسرعة جميع أنشطة العملاء على موقع الويب الخاص بك وعلى مختلف التطبيقات المثبتة عليه (مثل الدردشة) باستخدام رمز تضمين محدد. يوفر لوكلائك مسارًا مباشرًا (جدول زمني) لجميع الأنشطة التي قام بها العميل المحدد حتى الآن في جميع قنوات الاتصال ، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية. من خلال تحديد القواعد ، من الممكن أيضًا إرسال تنبيهات إلى الوكلاء وفقًا لذلك واستخدام ميزات أتمتة CommBox.

أتمتة الفوائد

استخدم بيئة اتصال واحدة متعددة القنوات لجميع الأتمتة والتكامل
تقصير عمليات الأعمال باستخدام الخدمة الذاتية
تخلص من العبء عن فريقك وعزز خدمة العملاء
كن دائما هناك لعملائك. روبوتاتنا ليست في الخارج لتناول القهوة أبدًا :)

تعرف على سبب اختيار العملاء CommBox لاتصالات عملائهم.

طلب عرض توضيحي

مفاجأة!
لقد قمنا بتغيير علامتنا التجارية

شكرا لك BumpYard. مرحبًا CommBox

ويقول مرحبا ل CommBox.io، مركز اتصالات العملاء الذكي للتفاعلات الحية والآلية.

يسعدنا للغاية الإعلان عن تغيير اسم شركتنا إلى CommBox. لا تزال نفس الشركة مع نفس الأشخاص الرائعين! مجرد اسم جديد ومظهر جديد ومستقبل أكثر إشراقًا.

قراءة القصة الكاملة

fbpx

It's Like
Auto-Tune
But with Bots

Our open platform allows custom workflows, automates business processes and enables whatever can be done automatically to be automated and leaves only the hard stuff to the live agents.

A Platform Powered by AI

CommBox uses advanced artificial intelligence (AI) technologies to automatically generate rules and actions that help executives improve their organizations’ service, support and sales capabilities, offering a collection of constantly evolving, advanced automation and business intelligence (BI) capabilities.

Automate Features

Omnichannel Chat Bot

CommBox offers a proprietary application for building advanced chatbots. The application allows organizations to build smart AI-powered chatbots, based on our Customer Context and Intentions modules, in an extremely straightforward and user-friendly manner. The chatbots can then be easily implemented in websites, mobile applications and social networks.

Automation Rules Triggered by
User Behavior

CommBox allows the organization to perform varied automation with rules that can run on even before a customer inquiry was made, by certain keywords or a defined trigger, without using a script. Depending on the settings you choose, these rules can change the current inquiry channel, send automatic messages, perform tagging, change the inquiry status, route to a different channel or launch other CommBox apps (e.g. chat, forms).

Understanding Customer Intentions

With CommBox, you can simply train your agents to understand the intentions of your customers from all communication channels without the need for technical knowledge. You can define “intentions” that you would like to understand from various conversations, and the system will provide customers with ready-made answers from the knowledge base that it creates. You can automatically engage customers and perform predefined actions upon identifying their intentions based on complex logic.

User Behavior Tracking and Response

CommBox offers advanced identity consolidation capabilities. The system rapidly tracks all customer activities on your website and on the various apps installed on it (e.g. chat) using a specific embed code. It provides your agents with a straightforward trail (timeline) of all the activities the specific customer has performed so far in all communication channels, including social networks. By defining rules, it is also possible to send alerts to agents accordingly and to use CommBox’s automation features.

Automate Benefits

Use a single omni channel communication environment for all automation and integration
Shorten business processes using autonomous service
Take the load off your team and enhance customer care
Always be there for your customers. Our bots are never out for coffee :)

Learn why customers choose CommBox for their customer communications.

Request a Demo