سياسة الخصوصية

نحن كومبوكس

عنوان موقعنا هو: https://www.commbox.io.

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نجمعها؟

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع ، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات ، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

نطلب معلوماتك الشخصية ونجمعها ، مثل: اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني واسم الشركة والمنصب. نحن نجمع معلوماتك الشخصية ونحتفظ بها في مصلحتنا الفضلى لتزويدك بالوظائف المطلوبة المطلوبة أثناء استخدام منصتنا و / أو الخدمات الإضافية.

أشكال الاتصال ، ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا ، فيمكنك الاشتراك في حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عندما تترك تعليقًا آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع ، فسنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على بيانات شخصية ويتم تجاهله عند إغلاق المستعرض الخاص بك.

عند تسجيل الدخول ، سنقوم أيضًا بإعداد العديد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وخيارات عرض الشاشة. تستمر ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول لمدة يومين ، بينما تستمر ملفات تعريف ارتباط خيارات الشاشة لمدة عام. إذا حددت "تذكر هذا" ، فسيستمر تسجيل دخولك لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك ، فستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيل الدخول.

محتوى مضمّن من مواقع الويب الأخرى

قد تتضمن المقالات الموجودة على هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل مقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك). يتصرف المحتوى المضمن من مواقع الويب الأخرى بنفس الطريقة تمامًا كما لو كان الزائر قد زار موقع الويب الآخر (مقاطع فيديو YouTube ، البيانات الصحفية ، إلخ).

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك ، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط ، وتضمين تتبعًا إضافيًا لجهة خارجية ، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن ، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى هذا الموقع.

التّحليلات

مع من نشارك بياناتك؟
كم من الوقت نحتفظ ببياناتك؟

إذا تركت تعليقًا ، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. هذا حتى نتمكن من التعرف على أي تعليقات متابعة والموافقة عليها تلقائيًا بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار الإشراف.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد) ، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين رؤية معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

ما هي الحقوق التي لديك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع ، أو تركت تعليقات ، فيمكنك طلب الحصول على ملف مُصدَّر من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك ، بما في ذلك أي بيانات قدمتها إلينا. يمكنك أيضًا أن تطلب منا مسح أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

أين نرسل بياناتك؟

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.

معلومات الاتصال الخاصة بك: قد نستخدم المعلومات التي نجمعها عنك من أجل تقديم خدماتنا للامتثال لاتفاقية الخدمة معك لإكمال ما يلي: (1) تشغيل وصيانة وتحسين مواقعنا الإلكترونية والخدمات ؛ (2) منحك حق الوصول لاستخدام المواقع والخدمات ؛ (3) إرسال المعلومات إليك ، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني الترويجية والميزات الجديدة التي يتم تحديثها بانتظام (4) تزويدك بدعم العملاء وإرسال التحديثات الفنية والمعلومات الأمنية والإشعارات الإدارية إليك ؛ (5) الرسائل الإخبارية والعروض والعروض الترويجية. 6) مراقبة وتحليل سلوك المستخدم واستخداماته فيما يتعلق بالمواقع والخدمات.
كيف نحمي بياناتك: تشفير البيانات الخاصة بك في 256 بت SSL ، النسخ الاحتياطي لبياناتك بانتظام ، نستخدم الحماية من البرامج الضارة. علاوة على ذلك يمكنك قراءة المزيد عن حماية البيانات هنا.

معلومات إضافية

قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب ووحدات بكسل التتبع وتقنيات التتبع الأخرى عند زيارة موقعنا على الويب [Name of Website.com] ، بما في ذلك أي نموذج وسائط آخر أو قناة وسائط أو موقع ويب للجوال أو تطبيق جوال مرتبط أو متصل به (إجمالاً ، "الموقع") للمساعدة في تخصيص الموقع وتحسين تجربتك.

نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه في أي وقت ولأي سبب. سننبهك بأي تغييرات عن طريق تحديث تاريخ "آخر تحديث" لسياسة ملفات تعريف الارتباط هذه. ستكون أي تغييرات أو تعديلات سارية فور نشر سياسة ملفات تعريف الارتباط المحدثة على الموقع ، وأنت تتنازل عن الحق في تلقي إشعار محدد بكل تغيير أو تعديل من هذا القبيل.

نشجعك على مراجعة سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه بشكل دوري للبقاء على اطلاع على التحديثات. سيتم اعتبار أنك قد علمت ، وستكون خاضعًا ، وسيتم اعتبار أنك قد قبلت التغييرات في أي سياسة ملفات تعريف ارتباط منقحة من خلال استمرار استخدامك للموقع بعد تاريخ نشر سياسة ملفات تعريف الارتباط المنقحة هذه.

استخدام ملفات تعريف الارتباط

"ملف تعريف الارتباط" عبارة عن سلسلة من المعلومات التي تخصص لك معرفًا فريدًا نقوم بتخزينه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر متصفحك بعد ذلك هذا المعرف الفريد لاستخدامه في كل مرة ترسل فيها استعلامًا إلى الموقع. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على الموقع ، من بين أشياء أخرى ، لتتبع الخدمات التي استخدمتها ، وتسجيل معلومات التسجيل ، وتسجيل تفضيلات المستخدم الخاصة بك ، والحفاظ على تسجيل دخولك إلى الموقع ، وتسهيل إجراءات الشراء ، وتتبع الصفحات التي تزورها. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في فهم كيفية استخدام الموقع وتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك.

أنواع ملفات تعريف الارتباط

يمكن استخدام الأنواع التالية من ملفات تعريف الارتباط عند زيارة الموقع:

الكوكيز الإعلان

يتم وضع ملفات تعريف الارتباط الإعلانية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قبل المعلنين وخوادم الإعلانات من أجل عرض الإعلانات التي من المرجح أن تكون ذات أهمية بالنسبة لك. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه للمعلنين وخوادم الإعلانات بجمع معلومات حول زياراتك إلى الموقع ومواقع الويب الأخرى ، وتبديل الإعلانات المرسلة إلى جهاز كمبيوتر معين ، وتتبع عدد مرات عرض الإعلان ومن قام به. ملفات تعريف الارتباط هذه مرتبطة بجهاز كمبيوتر ولا تجمع أي معلومات شخصية عنك.

تحليلات ملفات تعريف الارتباط

تراقب ملفات تعريف الارتباط التحليلية كيفية وصول المستخدمين إلى الموقع ، وكيف يتفاعلون ويتحركون مرة واحدة على الموقع. تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه معرفة الميزات الموجودة على الموقع التي تعمل بشكل أفضل وما هي الميزات الموجودة على الموقع التي يمكن تحسينها.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا هي "ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول" ، ويمكن أن تكون إما دائمة أو مؤقتة. هذه ملفات تعريف ارتباط ضرورية ، والتي بدونها لن يعمل الموقع بشكل صحيح أو يكون قادرًا على توفير ميزات ووظائف معينة. قد يتم تعطيل بعض هذه العناصر يدويًا في متصفحك ، ولكنها قد تؤثر على وظائف الموقع.

ملفات تعريف الارتباط للتخصيص

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط للتخصيص للتعرف على الزوار المتكررين للموقع. نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتسجيل محفوظات الاستعراض والصفحات التي قمت بزيارتها وإعداداتك وتفضيلاتك في كل مرة تزور فيها الموقع.

ملفات تعريف الارتباط الأمنية

تساعد ملفات تعريف الارتباط الأمنية في تحديد مخاطر الأمان ومنعها. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لمصادقة المستخدمين وحماية بيانات المستخدم من الأطراف غير المصرح لها.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بإدارة الموقع

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بإدارة الموقع للحفاظ على هويتك أو جلستك على الموقع بحيث لا يتم تسجيل خروجك بشكل غير متوقع ، ويتم الاحتفاظ بأي معلومات تدخلها من صفحة إلى أخرى. لا يمكن إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط هذه بشكل فردي ، ولكن يمكنك تعطيل جميع ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.

ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث

قد يتم وضع ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تزور الموقع من قبل الشركات التي تدير خدمات معينة نقدمها. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه للأطراف الثالثة بجمع وتتبع معلومات معينة عنك. يمكن تعطيل ملفات تعريف الارتباط هذه يدويًا في متصفحك.

التحكم في ملفات تعريف الارتباط

يتم تعيين معظم المتصفحات لقبول ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي. ومع ذلك ، يمكنك إزالة ملفات تعريف الارتباط أو رفضها في إعدادات المستعرض الخاص بك. يرجى العلم أن مثل هذا الإجراء يمكن أن يؤثر على توافر الموقع ووظائفه.

خطط الفواتير والتسويات والمدفوعات عبر الإنترنت

رسوم الاشتراك: ما لم يتم تحديد ذلك في الشروط الإضافية ، باستثناء أثناء الإصدار التجريبي للمستخدم ، فإن جميع الرسوم المرتبطة بحسابك مستحقة بالكامل وواجبة السداد مقدمًا ، عند اشتراك المستخدم في خدمات منصة CommBox. ما لم ينص على خلاف ذلك في نموذج أو على موقعنا الإلكتروني ، تعتمد رسوم الاشتراك على خطط المستخدم التي يختارها المستخدم وتكون مستحقة الدفع بالكامل حتى يقرر المستخدم لأي سبب معقول إنهاء حسابك معنا. سيتلقى المستخدم إيصالًا قانونيًا بعد كل دفعة ناجحة يقوم بها مستخدم لنا.

طرق الدفع: يجب على المستخدم دفع رسوم الاشتراك من خلال بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك. بالنسبة لمدفوعات بطاقات الائتمان / الخصم ، تكون مدفوعاتك مستحقة فور استلامك فاتورتنا. يسمح المستخدم بموجب هذا لنا أو لموظفينا المعتمدين ، حسب الاقتضاء ، بتحصيل رسوم بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بالمستخدم عند اشتراك المستخدم في الخدمات وأي تجديدات مستقبلية.

تجديد الخدمة: سيتم تجديد اشتراك المستخدم في الخدمات تلقائيًا لمدة اشتراك تساوي مدة الاشتراك التي انتهت صلاحيتها. ما لم ينص على خلاف ذلك في أي نموذج ، أو في أي مكان آخر على موقعنا ، فإن رسوم الاشتراك المطبقة على اشتراك المستخدم في الخدمات لأي مدة اشتراك تالية ، ستكون رسوم الاشتراك القياسية الخاصة بنا لخطة الخدمة التي اشترك فيها المستخدم اعتبارًا من ذلك الوقت تبدأ مدة الاشتراك اللاحقة. يقر المستخدم ويوافق على أنه ، ما لم يقرر المستخدم شخصيًا اتخاذ إجراء معقول لإزالة حسابك وفقًا لذلك ، سيتم خصم رسوم الاشتراك المناسبة والمقصودة من بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك تلقائيًا.

قد نستخدم مزود خدمة تابعًا لجهة خارجية لإدارة بطاقة الائتمان / الخصم ومعالجة الدفع التكميلية ؛ بشرط أن مقدم الخدمة هذا غير مسموح له بتخزين أو استخدام معلومات حساب الدفع الخاص بك باستثناء معالجة بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك وبيانات الدفع الأخرى لنا. يتعين على المستخدمين إخبارنا بأي تعديل في ائتمان / خصم المستخدم عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا إلى contact@commbox.io

المبالغ المستردة: ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الشروط أو على موقعنا الإلكتروني أو خطة الخدمة ، فإن جميع رسوم الاشتراك غير قابلة للاسترداد. لن يتم إصدار أي مبالغ مستردة للاستخدام الجزئي أو عدم استخدام الخدمات من قبل المستخدم بشرط أن يكون المستخدم مؤهلاً لاسترداد رسوم الاشتراك للفترة المتبقية من مدة الاشتراك إذا أنهى المستخدم حسابه نتيجة خرق كبير لهذه الشروط من قبلنا.

المدفوعات المتأخرة و / أو عدم الدفع: سنقوم بإخطار المستخدم إذا لم نتسلم أي مدفوعات لرسوم الاشتراك خلال تاريخ استحقاق حسابك. بالنسبة للمدفوعات التي تتم من خلال بطاقة الائتمان / الخصم ، يجب أن نتلقى المدفوعات المستحقة في غضون 7 أيام كحد أقصى من تاريخ إشعارنا وبالنسبة للمدفوعات من خلال طرق أخرى مقبولة ، يجب أن نتلقى المدفوعات في غضون 14 يومًا كحد أقصى من تاريخ إعلاننا . إذا لم نتسلم المدفوعات خلال الفترة الزمنية السابقة ، بالإضافة إلى حقنا في سبل الانتصاف الأخرى التي يمكن الحصول عليها بموجب القانون.

ترقيات وتخفيضات خطط الاشتراكات: يجوز للمستخدم الترقية أو الرجوع إلى إصدار سابق ضمن خطة الخدمة. يدرك المستخدم أن الرجوع إلى إصدار أقدم قد يتسبب في فقدان البيانات أو الميزات أو قدرة الخدمات التي يمكن للمستخدم الوصول إليها على نظامنا الأساسي قبل خفض مستوى حسابك. لن نكون مسؤولين عن هذه الخسارة. عند ترقية المستخدم أو الرجوع إلى إصدار سابق ، تصبح رسوم الاشتراك الجديدة سارية على الفور. عند الترقية ، سيتم تحصيل رسوم الاشتراك الجديدة للشهر الحالي على أساس منتظم وسيتم خصم بطاقة الائتمان / الخصم تلقائيًا. سيتم احتساب الأشهر التالية بالكامل وفقًا لرسوم الاشتراك الجديدة. بعد الرجوع إلى إصدار أقدم ، سيتم تقديم استرداد للمستخدم للدفع الذي تم سداده للشهر الحالي في شكل ائتمان / مدين مضاف إلى حسابك.

الضرائب المطبقة: ما لم يُنص على خلاف ذلك ، لا يشمل المبلغ الذي دفعه المستخدم تجاهنا أي ضرائب. يتحمل المستخدم مسؤولية دفع الضرائب التي سيتم فرضها بناءً على اختصاصك القضائي. سنصدر فاتورة للمستخدم بهذه الضرائب إذا كنا على ثقة من أن لدينا واجبًا قانونيًا للقيام بذلك ويوافق المستخدم على دفع هذه الضرائب إذا كان ينطبق.

الامتثال GDPR

يتوافق CommBox مع GDPR للاتحاد الأوروبي (بيانات الاتحاد الأوروبي العامة
لائحة الحماية) على النحو المنصوص عليه من قبل الاتحاد الأوروبي
فيما يتعلق بجمع البيانات الشخصية من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي واستخدامها والاحتفاظ بها. أقرت CommBox بأنها تلتزم بمتطلبات الإشعار والاختيار والتحويل إلى الأمام والأمان وسلامة البيانات والوصول والتنفيذ.


حقوق المستخدم
يمكنك الاتصال بنا في أي وقت على: contact@commbox.io للتصحيح ،
حذف أو نقل أو تحديث أو طلب الوصول إلى المعلومات الموجودة في CommBox عنك. يمكنك الانسحاب من خدماتنا. لديك الحق في المقاومة وعدم الخضوع للقرارات التلقائية ، بما في ذلك المعالجة والتنميط.
إلى حد أن CommBox هو معالج للبيانات الشخصية فيما يتعلق بـ
البرنامج ، كومبوكس يجعل الالتزامات في شروط اللائحة العامة لحماية البيانات للجميع
الزبائن.

قراءة: اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA)

مفاجأة!
لقد قمنا بتغيير علامتنا التجارية

شكرا لك BumpYard. مرحبًا CommBox

ويقول مرحبا ل CommBox.io، مركز اتصالات العملاء الذكي للتفاعلات الحية والآلية.

يسعدنا للغاية الإعلان عن تغيير اسم شركتنا إلى CommBox. لا تزال نفس الشركة مع نفس الأشخاص الرائعين! مجرد اسم جديد ومظهر جديد ومستقبل أكثر إشراقًا.

قراءة القصة الكاملة

fbpx

Privacy Policy

Who we are

Our website address is: https://www.commbox.io.

What personal data we collect and why we collect it
Comments

When visitors leave comments on the site we collect the data shown in the comments form, and also the visitor’s IP address and browser user agent string to help spam detection.

An anonymized string created from your email address (also called a hash) may be provided to the Gravatar service to see if you are using it. The Gravatar service privacy policy is available here: https://automattic.com/privacy/. After approval of your comment, your profile picture is visible to the public in the context of your comment.

Media

If you upload images to the website, you should avoid uploading images with embedded location data (EXIF GPS) included. Visitors to the website can download and extract any location data from images on the website.

Contact forms, Cookies

If you leave a comment on our site you may opt-in to saving your name, email address and website in cookies. These are for your convenience so that you do not have to fill in your details again when you leave another comment. These cookies will last for one year.

If you have an account and you log in to this site, we will set a temporary cookie to determine if your browser accepts cookies. This cookie contains no personal data and is discarded when you close your browser.

When you log in, we will also set up several cookies to save your login information and your screen display choices. Login cookies last for two days, and screen options cookies last for a year. If you select “Remember Me”, your login will persist for two weeks. If you log out of your account, the login cookies will be removed.

If you edit or publish an article, an additional cookie will be saved in your browser. This cookie includes no personal data and simply indicates the post ID of the article you just edited. It expires after 1 day.

Embedded content from other websites

Articles on this site may include embedded content (e.g. videos, images, articles, etc.). Embedded content from other websites behaves in the exact same way as if the visitor has visited the other website.

These websites may collect data about you, use cookies, embed additional third-party tracking, and monitor your interaction with that embedded content, including tracking your interaction with the embedded content if you have an account and are logged in to that website.

Analytics

Who we share your data with
How long we retain your data

If you leave a comment, the comment and its metadata are retained indefinitely. This is so we can recognize and approve any follow-up comments automatically instead of holding them in a moderation queue.

For users that register on our website (if any), we also store the personal information they provide in their user profile. All users can see, edit, or delete their personal information at any time (except they cannot change their username). Website administrators can also see and edit that information.

What rights you have over your data

If you have an account on this site, or have left comments, you can request to receive an exported file of the personal data we hold about you, including any data you have provided to us. You can also request that we erase any personal data we hold about you. This does not include any data we are obliged to keep for administrative, legal, or security purposes.

Where we send your data

Visitor comments may be checked through an automated spam detection service.

Your contact information
How we protect your data
What data breach procedures we have in place
What third parties we receive data from
What automated decision making and/or profiling we do with user data
Industry regulatory disclosure requirements

Additional information

We may use cookies, web beacons, tracking pixels, and other tracking technologies when you visit our website [Name of Website.com], including any other media form, media channel, mobile website, or mobile application related or connected thereto (collectively, the “Site”) to help customize the Site and improve your experience.

We reserve the right to make changes to this Cookie Policy at any time and for any reason. We will alert you about any changes by updating the “Last Updated” date of this Cookie Policy. Any changes or modifications will be effective immediately upon posting the updated Cookie Policy on the Site, and you waive the right to receive specific notice of each such change or modification.

You are encouraged to periodically review this Cookie Policy to stay informed of updates. You will be deemed to have been made aware of, will be subject to, and will be deemed to have accepted the changes in any revised Cookie Policy by your continued use of the Site after the date such revised Cookie Policy is posted.

 

Use of cookies

A “cookie” is a string of information which assigns you a unique identifier that we store on your computer. Your browser then provides that unique identifier to use each time you submit a query to the Site. We use cookies on the Site to, among other things, keep track of services you have used, record registration information, record your user preferences, keep you logged into the Site, facilitate purchase procedures, and track the pages you visit. Cookies help us understand how the Site is being used and improve your user experience.

 

Types of cookies

The following types of cookies may be used when you visit the Site:

Advertising Cookies

Advertising cookies are placed on your computer by advertisers and ad servers in order to display advertisements that are most likely to be of interest to you. These cookies allow advertisers and ad servers to gather information about your visits to the Site and other websites, alternate the ads sent to a specific computer, and track how often an ad has been viewed and by whom. These cookies are linked to a computer and do not gather any personal information about you.

Analytics Cookies

Analytics cookies monitor how users reached the Site, and how they interact with and move around once on the Site. These cookies let us know what features on the Site are working the best and what features on the Site can be improved.

Our Cookies

Our cookies are “first-party cookies”, and can be either permanent or temporary. These are necessary cookies, without which the Site won’t work properly or be able to provide certain features and functionalities. Some of these may be manually disabled in your browser, but may affect the functionality of the Site.

Personalization Cookies

Personalization cookies are used to recognize repeat visitors to the Site. We use these cookies to record your browsing history, the pages you have visited, and your settings and preferences each time you visit the Site.

Security Cookies

Security cookies help identify and prevent security risks. We use these cookies to authenticate users and protect user data from unauthorized parties.

Site Management Cookies

Site management cookies are used to maintain your identity or session on the Site so that you are not logged off unexpectedly, and any information you enter is retained from page to page. These cookies cannot be turned off individually, but you can disable all cookies in your browser.

Third-Party Cookies

Third-party cookies may be place on your computer when you visit the Site by companies that run certain services we offer. These cookies allow the third parties to gather and track certain information about you. These cookies can be manually disabled in your browser.

Control of cookies

Most browsers are set to accept cookies by default. However, you can remove or reject cookies in your browser’s settings. Please be aware that such action could affect the availability and functionality of the Site.

Billing plans, Adjustments and Online Payments

Subscription Charges: Unless else specified in the Additional terms, except during User Demo Version, all charges linked with Your Account are due in full and payable in advance, when User subscribe to the CommBox platform Services. Unless specified otherwise in a form and or on our website, the Subscription Charges are based on the Service Plans User choose and are payable in full until User decide by any reasonable reason to terminate Your Account with us. User will receive a legal receipt after every successful payment User made to us.

Payment Methods: User should pay the Subscription Charges through Your credit/debit card. For credit/debit card payments, your payment is due immediately upon Your receipt of Our invoice. User hereby permit us or our authorized employees, as appropriate, to charge User credit/debit card upon User subscription to the Services and any future renewals.

Renewal of Service: User subscription to the services will renew automatically for a Subscription Term equal in length to the then expiring Subscription Term. Unless otherwise provided for in any Form, and or somewhere else on our website the Subscription Charges applicable to User subscription to the Services for any such following Subscription Term shall be Our standard Subscription Charges for the Service Plan to which User have subscribed as of the time such subsequent Subscription Term starts. User admit and approve that, unless User personally have decided for a reasonable act to eliminate your account in accordance, Your credit/debit card will be charged automatically for the appropriate and intended Subscription Charges.

We might use a third-party service provider to manage credit/debit card and supplementary payment processing; provided, that such service provider is not permitted to store, or use your payment account information excluding to process your credit/debit card and other payment data for us. Users are required to let us know of any modification in User credit/debit by sending us an email to contact@commbox.io

Refunds: Unless otherwise specified in these Terms or on our website or a Service Plan, all Subscription Charges are non-refundable. No refunds shall be issued for partial use or non-use of the Services by User provided though, User shall be qualified for a refund of the Subscription Charges for the remainder of the Subscription Term if User terminate his or her account as a result of a substantial breach of these Terms by us.

Late Payments and or Non-payment: We will notify User if We don’t received any payment towards the Subscription Charges within the due date for Your Account. For payments made through credit/debit card, We must receive payments due within a maximum of 7 days from the date of Our notice and for payments through other accepted methods, We must receive payments within a maximum of 14 days from the date of our announcement. If We do not receive payment within the foregoing time period, in addition to Our right to other remedies obtainable under law.

Upgrades and Downgrades of Subscriptions Plans: User may upgrade or downgrade within a Service Plan. User understand that downgrading might cause loss of data, features, or capacity of the Services as accessible to User on our platform prior downgrading your account. We will not be responsible for such loss. When User upgrade or downgrade, the new Subscription Charges become instantly valid. Upon upgrade, the new Subscription Charges for the existing month would be charged on regular base and your credit/debit card will be charged automatically. Following months will be charged in complete according to the new Subscription Charges. After a downgrade, User will be presented with a refund for the payment made for the existing month in the form of credit/debit credited/debited to your account.

Applicable Taxes: Unless otherwise stated, the payment User made towards us do not include any taxes. User are responsible for paying the Taxes that would be charged based on your jurisdiction. We will invoice User for such Taxes if We trust We have a legal duty to do so and User agree to pay such Taxes if applies.

Cancellation of Transaction

Cancellation of a transaction in accordance with the Consumer Protection Regulations (Cancellation of Transaction), 2010 and Consumer Protection Law, 1981
The Consumer Protection Regulations (Transaction Cancellation) gives the consumer the right to cancel certain transactions unilaterally and without cause, and get his money back.
This is a right of remorse that applies to consumer transactions, which is different from the other rights provided by the Consumer Protection Law, such as: the right to withdraw from an ongoing transaction, the right to cancel a transaction due to deception or exploitation, the right to cancel a remote sale or a deal with a peddler.
The Consumer Protection Act applies only to a transaction made between a dealer and a consumer. A consumer is someone who buys a property or receives a service which is used for the most part personal, household or family. Therefore, the right to regret the transaction is exclusively for the consumer.