الأسئلة الشائعة

ما هو كومبوكس؟

من خلال المنتجات الفريدة والمبتكرة ، تعد CommBox أول منصة اتصالات مستقلة للعملاء تساعد العملاء على إعادة اختراع طريقة تواصلهم مع العملاء. يساعد إطار عمل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي العملاء على تقديم الأدوات التي تضمن أن يكون العميل دائمًا في الصف الأول ويتلقى خبرة آلية للمساعدة في تحقيق أهدافك في إنشاء العملاء المحتملين والمبيعات. تعني منصتنا المفتوحة أنه يمكنك إجراء تخصيص كامل للنظام ، وإضافة وظائف JavaScript ، أو CSS مخصصة ، أو قوائم معاد تصميمها. يأتي هذا أيضًا مع مجموعة متنوعة من عمليات الدمج التي تضمن قدرتنا على الاندماج مع الأنظمة الأساسية الحالية الخاصة بك. هناك العديد من الأدوات المصغّرة "Out of the Box" لتبدأ بها ، ولكن بعد ذلك ، تعد منصة CommBox واحدة من أكثر المنصات قابلية للتطوير. في حين أن بعض منافسينا يقدمون حلولًا ممتازة ، فإن تجربة القناة الشاملة ذات 360 درجة التي تقدمها CommBox تجعلنا فوق البقية. من Facebook إلى WhatsApp و Twitter والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية ، يمكن لوكلائك رؤية كل شيء في مكان واحد من خلال صندوق الوارد الذكي لخلق تجربة رائعة للعميل.

تثبيت CommBox - إعداد مكان عملك الجديد. كم من الوقت يستغرق عادة؟

بعد الاشتراك في اتفاقية عدم الإفشاء ، ستكون جاهزًا للعمل في أي وقت من الأوقات. عادةً ما يستغرق توصيل جميع القنوات القابلة للتطبيق ما يصل إلى 7 أيام عمل. في حال كنت تستخدم chatbot كقناة خدمة ، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يومًا لتقديم المنتج لخدمة عملائك. في حال قمت بالتسجيل في WhatsApp business API باستخدام النظام الأساسي CommBox omnichannel كشريك رسمي ، يجب أن تتوقع ما يصل إلى 30 يومًا من عملية التحقق التي تتم معالجتها بواسطة WhatsApp business للتحقق من عملك الحالي.

ماذا عن التسعير؟ هل يمكنني الترقية أو الرجوع إلى إصدار سابق في أي وقت؟

نعم. نحن نتفهم أن عملك مرن وله احتياجات مختلفة. تم تصميم CommBox لمساعدتك على تنمية عملك على نطاق واسع. يعد نجاحك واستخدامك للمنصة أمرًا مهمًا بالنسبة لنا لأننا نتفهم مدى صعوبة تنفيذ منصات جديدة للعمل بشكل متناغم مع المنصات الحالية. يمكنك ببساطة ترقية / تخفيض اشتراكك الحالي في أي وقت ، فقط أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا إلى: contact@commbox.io سيستغرق التوصيل ما يصل إلى 24 ساعة.

ما نوع الدعم الذي أحصل عليه؟

نحن فخورون بدعم بطلنا. لذلك ، بصفتك عميل CommBox ، فإنك تحصل على العديد من خطط الدعم التي يمكنك الاختيار من بينها. الدعم الأساسي - يتوفر هذا النوع من الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف و WhatsApp من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:00 إلى الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش +2. دعم Hero - يتوفر هذا النوع من الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف و WhatsApp من الأحد إلى الخميس 09: 00-21: 00 GMT +2. دعم Superhero - يتوفر هذا النوع من الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف و WhatsApp من الأحد إلى الخميس على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ما الذي يجعل CommBox أفضل من منافسيها؟

ليس مثل أي منصات أخرى ، يعد CommBox أول مركز اتصالات عملاء مستقل للفرق من جميع الأحجام. مع دعم رائع ، منتج خارج الصندوق مدعوم بالذكاء الاصطناعي ، وحدة تسعير تنافسية وأحدث ميزات الأتمتة ، CommBox التي تم تنفيذها بالفعل في كبرى الشركات حول العالم. يناسب تمامًا أي نوع من الأعمال بغض النظر عن حالة الاستخدام الخاصة به. يستخدم CommBox الذكاء الاصطناعي (AI) وتطبيقاته مثل التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعية لإنتاج تجربة عملاء استثنائية وأكثرها تحديثًا. يمكن أن يمثل اختيار المورد المناسب لاحتياجاتك من الاتصالات والبيانات تحديًا ومن المهم أن تختار الشريك المناسب. هناك عدة أسباب تجعل CommBox الشريك المفضل لك.

نشر مرن

نحن ندرك أن الشركات لديها بنى تحتية وأطر عمل مختلفة عندما يتعلق الأمر باحتياجات تكنولوجيا المعلومات. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نقدم حلولًا تناسب ظروفك الفردية. - السحابة - مع البيانات الضخمة والتعلم الآلي يأتي الاستخدام الحتمي للتكنولوجيا السحابية. يمكن أن يعمل الحل المُدار بالكامل الخاص بنا خارج الصندوق على شبكة سحابية بالكامل. - سحابة معزولة - لدينا عمليات تثبيت وتكوين مرنة للعمل مع أي عدد من الخوادم إذا كنت ترغب في تشغيل مجموعة العقد الخاصة بك في شبكة سحابية معزولة. هذا يعني أنه يمكنك فصل بياناتك وتشفيرها بكفاءة. - في مكان العمل - إذا لم تنتقل بعد إلى خادم سحابي ، فهذه ليست مشكلة أيضًا. يحتوي CommBox على نموذج نشر محلي متاح بالكامل حيث يمكنك تحديد الإجراءات للحفاظ على أمان بياناتك

الأمن

مع التكنولوجيا الجديدة تأتي التهديدات الجديدة ويقوم CommBox بكل ما في وسعه لإبطال أي مشاكل محتملة. نحن نقدم إمكانات أمان على مستوى المؤسسات تضمن التحكم الكامل في بياناتك. إنها مليئة بالميزات لضمان النقل الآمن بالإضافة إلى التحديد التلقائي والتشويش وقائمة IP البيضاء وغير ذلك الكثير. نظرًا لكون الشركات الكبيرة مثل AIG و DHL من عملائنا ، فإننا نعلم أنهم لن يقبلوا بأي شيء أقل من أعلى المعايير.

Omni-Channel حسب التصميم

في حين أن بعض منافسينا يقدمون حلولًا ممتازة ، فإن تجربة القناة الشاملة ذات 360 درجة التي تقدمها CommBox تجعلنا فوق البقية. من Facebook إلى WhatsApp و Twitter و SMS والبريد الإلكتروني والدردشة ، يمكن لوكلائك رؤية كل شيء في مكان واحد لإنشاء تجربة مذهلة للعميل وتمكين مكان عمل وكلائك. في الوقت الحاضر ، لدى CommBox 16 ، 000 ، 000 مستخدم نهائي بالإضافة إلى ثقة أكثر من 200 شركة حول العالم.

ماذا عن المستخدم التجريبي الخاص بي؟

جميع المستخدمين التجريبيين مجانيون تمامًا وصالحة لمدة 14 يومًا. من أجل الحصول على مستخدم تجريبي ، فقط اسألنا وسنوفر لك الإعداد والاستعداد لتجربة CommBox. 14 يوما لا تكفي؟ لا تقلق ، فقط أخبرنا وسنتكفل بالباقي.

تكاملات؟

أصبحت عمليات الدمج سهلة للغاية… باستخدام واجهة برمجة التطبيقات وإطار عمل التطبيقات ، يمكنك إنشاء أي شيء تريده تقريبًا. لدينا أيضًا تكاملات جاهزة لأنظمة CRM و ERP الشهيرة.

هل لديك تطبيق جوال؟

إطلاقا. يمكنك أنت ووكلاؤك تنزيل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا مباشرة من متجر google play والتواصل مع العملاء أثناء التنقل. تحميل التطبيق

أين يمكنني رؤية جميع خطط التسعير؟

يمكن العثور على جميع خطط التسعير في صفحة التسعير الخاصة بنا هنا.

ما هي طرق الدفع المتاحة؟

يمكن لجميع المستخدمين الدفع باستخدام PayPal و / أو بطاقة الائتمان أو الخصم. تتم معالجة المدفوعات باستخدام بائعنا الشريك 2Checkout وسيظهر في كشف حساب بطاقة الائتمان / الخصم باسم "CommBox - BumpYard".

ما هي اللغات التي يدعمها CommBox؟

يتم دعم CommBox بأكثر من 22 لغة ، والتي تتضمن أيضًا لغات RTL (من اليمين إلى اليسار). الإنجليزية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الألمانية ، الهولندية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الروسية ، الصينية ، اليابانية ، الفنلندية ، العبرية ، العربية ، التركية ، البولندية ، الرومانية ، اليونانية ، الهنغارية ، البنغالية ، التشيكية ، التايلاندية ، الفيتنامية.

ما هي المشاكل التي يحلها CommBox؟

تدور فلسفة منصة CommBox omnichannel في جوهرها حول تبني طريقة أفضل للعمل. الأفضل في هذا السياق يعني التكنولوجيا التي تعمل فقط ، وتمكين الوكلاء ليكونوا أكثر كفاءة ، والاستفادة من البيانات لإحداث تحسينات الأعمال في المستقبل البعيد. فيما يلي بعض المشاكل الرئيسية التي يساعد CommBox في حلها في أي عمل تجاري.

كفاءة معززة بالذكاء الاصطناعي مع روبوتات المحادثة

هل يتطلب كل استفسار للعميل وكيل بشري للرد عليه؟ لا. هل تواجه ارتفاعًا مفاجئًا في حجم المكالمات في أوقات معينة من اليوم أو في أشهر معينة من السنة؟ إذا أجبت بنعم ، فيمكن أن تساعد روبوتات المحادثة من CommBox في تخفيف الضغط على وكلائك. يمكن تصميم برامج الدردشة CommBox للإجابة على الكثير من أسئلة العملاء البسيطة والوكلاء المجانيين للعمل عن كثب مع العملاء الذين يعانون من مشاكل معقدة. لا مزيد من المهام المتكررة لوكلائك!

المحافظة على العملاء

من الأرخص الاحتفاظ بعميل حالي بدلاً من جذب عملاء جدد ، وهذا هو السبب في أن الاحتفاظ بالعملاء المتقن هو المفتاح. يعد تقديم خدمة عملاء رائعة أفضل طريقة للاحتفاظ بالعملاء. مع لوحة معلومات الوقت الحقيقي من CommBox ، لديك وصول سريع وسهل إلى بيانات العملاء ومعلومات العملاء المحتملين. يمكنك استخدام التقارير للحصول على رؤى عملية في عملك ، وتصميم خرائط رحلة عميل أكثر قوة ، وتصميم خارطة طريق للمستقبل. كلما زادت معرفتك بعملائك ، كنت أفضل استعدادًا للتواصل معهم وتقديم ما يريدون.

سمعة العلامة التجارية

من خلال خدمة العملاء السريعة والموثوقة ، يمكنك بناء سمعة ممتازة والحفاظ عليها. ستساعدك هذه السمعة على تمييزك عن منافسيك وتألقك. سيؤدي أيضًا إلى جذب عملاء جدد لعملك.

وفر في التكاليف التشغيلية

عند تنفيذ CommBox ، تبدأ على الفور في توفير دولارات كبيرة.

  • وكلاء أقل للدفع مقابل - المزيد من عمليات التشغيل الآلي
  • تخلص من قناة الهاتف باهظة الثمن نحو اتصالات العملاء الرقمية
  • بعض الشركات لا تستخدم أنظمة CRM (فهي مكلفة حقًا)
  • يمكن لوكيل واحد التعامل مع طلبات متعددة في وقت واحد
  • يمكن لروبوت الدردشة CommBox حل ما يصل إلى 40٪ من طلبات العملاء

أين أجد وثائق ومعلومات حول CommBox API؟

ببساطة اذهب إلى صفحة مواردنا هنا هناك يمكنك العثور على بعض الأدوات التي قد تساعدك على جعل تجربة CommBox أكثر ثراءً وفعالية. يمكن العثور على معلومات حول API الخاص بنا هنا.

هل CommBox شريك رسمي مع WhatsApp؟

نعم. CommBox هي شريك رسمي لـ WhatsApp وتم اختيارها رسميًا من بين 50 شركة حول العالم. تم اختيار CommBox بسبب حلها التكنولوجي المتطور الذي يوفر اتصالًا حقيقيًا مع العملاء عبر قنوات متعددة لجعل العالم أفضل لكل من العلامات التجارية والعملاء. انقر هنا للتحقق من قائمة CommBox الرسمية.

ما الشركات التي تستخدم CommBox؟

يتراوح عملاؤنا من الشركات الصغيرة إلى شركات Fortune 500. نحن نخدم مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك الاتصالات والحكومات والتمويل والرعاية الصحية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية والمزيد. يمكنك قراءة قصص نجاح عملائنا ودراسات الحالة هنا.

ماذا عن الأمن؟

يوفر CommBox إمكانات أمان على مستوى المؤسسات تضمن التشفير الكامل لبقية المعلومات الحساسة. الأمان المضاد للرصاص لدينا مليء بالميزات التي توفر النقل الآمن للبيانات بالإضافة إلى التعرف التلقائي والتعتيم على المعلومات الحساسة ، وقائمة IP البيضاء ، وتصفية البيانات المتقدمة ، ونماذج النشر المرنة (السحابة ، والسحابة الخاصة ، والمحلية) ، وأكثر من ذلك بكثير. تُستخدم منصة CommBox من قبل المؤسسات التي تطالب بمستوى عالٍ من معايير أمان المعلومات مثل: البنوك وشركات التأمين وبائعي التجزئة الكبار والرعاية الصحية والمؤسسات الحكومية. لقراءة بروتوكول الأمان الكامل الرجاء الضغط هنا.

الامتثال GDPR

يتوافق CommBox مع إطار العمل الخاص بالاتحاد الأوروبي (GDPR) (لائحة حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي) على النحو المنصوص عليه من قبل الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بجمع البيانات الشخصية من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي واستخدامها والاحتفاظ بها. أقرت CommBox بأنها تلتزم بمتطلبات الإشعار والاختيار والتحويل إلى الأمام والأمان وسلامة البيانات والوصول والتنفيذ.

مفاجأة!
لقد قمنا بتغيير علامتنا التجارية

شكرا لك BumpYard. مرحبًا CommBox

ويقول مرحبا ل CommBox.io، مركز اتصالات العملاء الذكي للتفاعلات الحية والآلية.

يسعدنا للغاية الإعلان عن تغيير اسم شركتنا إلى CommBox. لا تزال نفس الشركة مع نفس الأشخاص الرائعين! مجرد اسم جديد ومظهر جديد ومستقبل أكثر إشراقًا.

قراءة القصة الكاملة

FAQ

What is CommBox?

With unique and innovative products, CommBox is the first autonomous customer communication platform which is helping customers reinvent how they communicate with customers. Our AI and machine learning framework help clients deliver tools that ensure the customer is always in the front row and receiving an automated experienced to help achieved your lead generation and sales goals. Our open platform means you can perform a full-scale customisation of the system, adding JavaScript functions, customised CSS or redesigned menus. This also comes with a wide variety of integrations that will ensure we can integrate with your current platforms. There are several “Out of the Box” widgets to get you started but after that, the CommBox platform is one of the most scalable out there. Whilst some of our competitors offer excellent solutions, the single platform 360-degree omni-channel experience provided by CommBox sets us above the rest. From Facebook to WhatsApp, Twitter, SMS, email and phone calls, your agents can see everything in one place through the smart inbox to create an amazing experience for the customer.

Installing CommBox – setting up your new workplace. How much time it usually takes?

After you sign up the NDA you’ll be up and running in no time. It usually takes up to 7 business days to connect all applicable channels. In case you are using a chatbot as a service channel it may take up to 14 days to deliver the product to serve your customers. In case you have signed up for the WhatsApp business API using the CommBox omnichannel platform as the official partner you should expect up to 30 days verification process handled by WhatsApp business to verify your existing business.

What about pricing? Can I upgrade or downgrade any time?

Yes. We understand that your business is flexible and has different needs. CommBox is built to help you grow your business at scale. Your success and use of the platform are important to us as we understand how hard it might be sometimes to implement new platforms to work harmonically with existing ones. You can simply upgrade/downgrade your current subscription at any time just send us an email to: contact@commbox.io it will take up to 24 hours to deliver.

What type of support do I get?

We are proud of our support hero’s. Therefore, as a CommBox customer you get several support plans you can choose from. Basic support – this type of support is available through email, phone, and WhatsApp from Sunday to Thursday 09:00-18:00 GMT +2. Hero’s support – this type of support is available through email, phone, and WhatsApp from Sunday to Thursday 09:00-21:00 GMT +2. Superhero’s support – this type of support is available through email, phone, and WhatsApp from Sunday to Thursday 24/7.

What makes CommBox better than its competitors?

Not like any other platforms, CommBox is the first autonomous customer communication center for teams at all sizes. With awesome support, out of the box product powered by AI, competitive pricing module and state of the art automation features CommBox already implemented in top companies around the globe. It perfectly fits any type of business regardless of its specific use case. CommBox utilizes Artificial Intelligence (AI) and its applications such as machine learning and natural language processing to produce an exceptional and most updated customer experience. Choosing the right vendor for your communication and data needs can be a challenge and it is important that you pick the right partner. There are several reasons why CommBox should be your partner of choice.

Flexible Deployment

We recognise that businesses have different infrastructures and frameworks when it comes to IT needs. With that in mind, we offer solutions to suit your individual circumstances. – Cloud – with Big Data and machine learning comes the inevitable use of cloud technology. Our fully managed solution can work out-of-the-box on an all cloud network. – Isolated Cloud – We have flexible installation and configuration processes to work with any number of servers if you want to run your own set of nodes in an isolated cloud network. This means you can separate and encrypt your data efficiently. – On premise – if you are yet to move to a cloud server that is not a problem either. CommBox has a full on-premise deployment model available where you can decide on the procedures to keep your data safe

Security

With new technology comes new threats and CommBox do everything we can to negate any potential problems. We offer enterprise-grade security capabilities that ensures full control of your data. It is packed with features to ensure safe transportation as well as automatic identification, obfuscation, IP whitelisting and much more. With large companies like AIG and DHL being some of our customers, we know they wouldn’t settle for anything less than the highest standards.

Omni-Channel by design

Whilst some of our competitors offer excellent solutions, the single platform 360-degree omni-channel experience provided by CommBox sets us above the rest. From Facebook to WhatsApp, Twitter, SMS, email and Chat, your agents can see everything in one place to create an amazing experience for the customer and empower the workplace of your agents. Presently, CommBox has 16, 000, 000 end-users as well as trusted by more than 200 enterprises worldwide.

What about my demo user?

All demo users are completely free of charge and are valid for a period of 14 days. In order to get a demo user just ask us and we will get you all set up and ready for your CommBox experience. 14 days not enough? No worries, just let us know and we will take care of the rest.

Integrations?

Integrations made so easy… Using our API and apps framework you can build pretty much anything you like. We also have ready-made integrations to the popular CRM & ERP systems.

Do you have a mobile app?

Absolutely. You and your agents can download our mobile app directly from the google play store and communicate with customers on the go. Download the App

Where can I see all pricing plans?

All pricing plans can be found at our pricing page HERE.

What are the payment methods available?

All users can pay using PayPal and or credit or debit card. Payments are being processed using our partner vendor 2Checkout and will appear on your credit/debit card statement as “CommBox – BumpYard”.

What languages does CommBox support?

CommBox is supported in more than 22 languages, which also include RTL (right to left) languages. English, Spanish, Portuguese, German, Dutch, French, Italian, Russian, Chinese, Japanese, Finnish, Hebrew, Arabic, Turkish, Polish, Romanian, Greek, Hungarian, Bengali, Czech, Thai, Vietnamese.

What problems does CommBox solve?

At its core, the CommBox omnichannel platform philosophy is about endorsing a better way of working. Better in this context means technology that just works, empowering agents to be more efficient, and leveraging data to action business improvements far into the future. Below are some of the major problems CommBox helps solve at any business.

AI Boosted Efficiency with Chatbots

Does every customer query require a human agent to respond to? No. Do you experience a spike in call volumes at certain times of the day or certain months of the year? If you answered yes, then the CommBox Chatbots can help alleviate the pressure on your agents. The CommBox Chatbots can be designed to answer lots of simple customer questions and free agents up to work more closely with customers with complex problems. No more repetitive tasks for your agents!

Customer Retention

It’s cheaper to keep an existing customer than it is to attract new customers, and this is why mastered customer retention is key. Providing great customer service is by far the best way to retain customers. With CommBox real-time dashboard, you have quick and easy access to customer data and customer lead information. You can use reports to gain actionable insights into your business, design more powerful customer journey maps, and design a roadmap for the future. The more you know about your customers, the better equipped you are to connect with them and deliver what they want.

Brand Reputation

With fast and reliable customer service, you can build and maintain a stellar reputation. This reputation will help set you apart from your competition and shine. It will also attract new customers to your business.

Save in operational costs

When you implement CommBox you immediately start to save big bucks.

  • Less agents to pay for – more automation processes
  • Ditch the expensive phone channel towards digital customer communications
  • Some companies are not using CRM systems (They are really expensive)
  • One agent can handle multiple requests at a time
  • The CommBox chatbot can resolve up to 40% of customer requests

Where do I find documentation and information about CommBox API?

Simply go to our resources page HERE there you can find some tools that may help you to make your CommBox experience richer and more effective. Information about our API can be found HERE.

Is CommBox an official partner with WhatsApp?

Yes. CommBox is an official partner of WhatsApp and selected officially among 50 companies worldwide. CommBox selected due to its cutting-edge technological solution that provide a true omnichannel customer communication to make the world better for both the brands and the customers. Click HERE to verify CommBox official listing.

What companies are using CommBox?

Our customers range from small businesses to Fortune 500 companies. We serve a variety of industries including telecom, governments, finance, healthcare, retail, E-commerce, and more. You can read our customer success stories and case studies HERE.

What about security?

CommBox offers enterprise-grade security capabilities that ensures full encryption on rest of sensitive information. Our bulletproof security is packed with features that offer secure transport of data as well as automatic identification and obfuscation of sensitive information, IP whitelisting, advanced data filtering, flexible deployment models (cloud, private cloud, and on-premise), and much more. The CommBox platform is used by organizations that demand high level, information security standards such as: banks, insurance companies, large retailers, healthcare, and government organizations. To read the full security protocol please click HERE.

GDPR Compliance

CommBox complies with the EU GDPR (European Union General Data Protection Regulation) framework as set forth by the European Union regarding the collection, use, and retention of personal data from European Union member countries. CommBox has certified that it adheres to the requirements of notice, choice, onward transfer, security, data integrity, access, and enforcement.

Surprise!
We have rebranded blank

Thank you BumpYard. Hello CommBox

Say hello to CommBox.io, the intelligent customer communication center for live and automated interactions.

We’re extremely excited to announce that we have changed our company name to CommBox. It’s still the same company with the same awesome people! just a new name, a fresh look, and a brighter future.

Read full story
blank