10 نصائح لإنشاء بوت WhatsApp رائع

روبوتات الدردشة رائعة لخدمة العملاء. إنها سريعة وفعالة ويمكنها إدارة مهام متعددة في وقت واحد مع الحفاظ على نغمة وصوت علامة تجارية موحدين. يمكن لروبوتات الدردشة حفظ ما يصل إلى 30% في تكاليف خدمة العملاء. تدرك الشركات عبر مختلف القطاعات مثل الصناعة المالية والرعاية الصحية وتجارة التجزئة مدى استثنائية روبوتات الدردشة ، كما يراها 67% زيادة في استخدام روبوتات الدردشة داخل الشركات بين 2018-2020. 

لذا يبقى السؤال. كيف تقوم بالضبط بإنشاء روبوت محادثة رائع لعملك؟ تابع القراءة ، وسنقدم لك عشر نصائح أساسية. 

قبل أن نتعمق في الأمر ، من الضروري أن نفهم ماهية برامج الدردشة الآلية ، وكيف تعمل على تحسين خدمة العملاء وتجربة العملاء ، ولماذا تعتبر روبوتات الدردشة ضرورية لنمو الأعمال.

ما هي روبوتات المحادثة؟  

روبوتات الدردشة هي مساعِدات محادثة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تم إنشاؤها للتواصل مع العملاء دون تدخل بشري. بفضل إمكانات التعلم الآلي ، تتعلم روبوتات المحادثة فهم السلوك البشري والتواصل بشكل طبيعي بشكل أكبر وتحسين تجربة العميل باستمرار. يمكن للشركات التي تستخدم روبوتات الدردشة أتمتة سير العمل وعمليات الخدمة ، وتحسين الكفاءة ودفع نمو الأعمال. 

فارغة

روبوتات الدردشة © Umnat Seebuaphan | Dreamstime.com

كيف تعزز روبوتات الدردشة تجربة العملاء 

  1. دعم على مدار الساعة - مع روبوتات المحادثة ، عملك متاح دائما. يمكنك التواصل مع العملاء في جميع أنحاء العالم ، وتقديم استجابات فورية ، وحل المشكلات على مدار الساعة بدون وجود وكلاء دعم بشري في الموقع. 
  2. تواصل أفضل مع العملاء - تتفهم روبوتات الدردشة نوايا عملائك وتقدم إجابات وفقًا لذلك. يمكنك استخدام روبوتات المحادثة لحل مشكلات العملاء المماثلة تلقائيًا مع توفير نفس النغمة والصوت الودود الذي يناسب علامتك التجارية.
  3. اتصال Omnichannel - يمكن لروبوتات الدردشة أن تجعل علامتك التجارية أكثر سهولة من خلال العمل على العديد من المنصات الرقمية مثل تطبيقات المراسلة الفورية والوسائط الاجتماعية والرسائل النصية القصيرة والبوابات عبر الإنترنت والمزيد.
  4. روبوتات المحادثة تكسر حاجز اللغة - يمكن لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي إجراء محادثات بلغات متعددة ، مما يوسع حدود خدمة العملاء الخاصة بك. إذا كان لديك روبوتات ، فلن تحتاج إلى ممثل يمكنه التحدث بخمس لغات ، فقط روبوت واحد للعناية بعملائك في جميع أنحاء العالم. 
  5. قدرات خدمة هائلة - روبوتات الدردشة قادرة على القيام بمهام متعددة في مجالات مختلفة. لا يحتاجون إلى تدريب فريد ليكونوا على دراية بمجالات مثل التأمين أو الخدمات المصرفية ؛ الذكاء الاصطناعي يقوم بكل العمل. 
  6. أتمتة - تقوم Chatbots بأتمتة المهام والعمليات المتكررة مثل توقيع النماذج والإجابة على الأسئلة الشائعة وإجراء تحليل رضا العملاء وتقديم الأفكار. 

👉 10 نصائح لإنشاء روبوت محادثة رائع - احصل على ملف PDF مجانًا - تحميل PDF  ؟؟؟؟

لماذا تعد Chatbots مهمة لنمو الأعمال 

  1. تعمل روبوتات الدردشة على تحسين مركز خدمة العملاء الخاص بك -  تحل روبوتات الدردشة مشاكل العملاء بشكل أسرع مع تقليل الأحمال من وكلاء الدعم البشري في الوقت نفسه. تعمل Chatbots أيضًا على تحسين اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) الخاصة بك عن طريق الاستجابة وحل مشكلات العملاء تلقائيًا بسرعة.
  2. تزيد الشات بوتس من المبيعات - تعمل روبوتات الدردشة على تحسين تجربة العملاء ، وهذا أمر ضروري لتحقيق أرباحك النهائية. 86% من العملاء يقولون إنهم على استعداد لدفع 13٪ -18٪ أكثر من أجل تجربة عملاء أفضل. تزيد Chatbots أيضًا من فرصك في البيع واكتساب المزيد من العملاء. تشير الأبحاث إلى ذلك 55% من الشركات التي تستخدم روبوتات المحادثة قد ولّدت عددًا أكبر من العملاء المحتملين ذوي الجودة العالية. 
  3. روبوتات الدردشة تقلل التكاليف - تهتم روبوتات الدردشة بعدة عملاء في وقت واحد ، لتحل محل العديد من وكلاء الدعم وتوفر الوقت اللازم لحل المشكلات. يتيح لك تبني روبوتات المحادثة توفير العشرات من وكلاء الدعم وتقليل ساعات العمل وتوفير مساحة المكتب والنفقات التشغيلية. 
نمو الأعمال

استخدم روبوتات المحادثة لدفع نمو الأعمال. (© Unsplash)

روبوتات المحادثة: 10 حقائق يجب أن تعرفها

  1. يمكن أن تؤدي روبوتات المحادثة إلى ملفات 80-90٪ معدلات الاستجابة. 
  2. يفضل 69٪ من المستهلكين روبوتات المحادثة لتلقي ردود فورية ، ومن المرجح أن يستخدموا روبوتات المحادثة للاستفسارات المتعلقة بالخدمة. 
  3. معدل المستهلكين "خدمة على مدار 24 ساعة" كأهم فائدة لوجود روبوتات محادثة متاحة للخدمات عبر الإنترنت.
  4. 64% يعتقد من الشركات أن روبوتات المحادثة تتيح لهم توفير تجربة عملاء أكثر تخصيصًا. 
  5. يمكن أن تساعد روبوتات الدردشة الشركات في توفير ما يصل إلى 30% على خدمة العملاء ..
  6. 55% من الشركات التي تستخدم روبوتات المحادثة قد ولّدت عددًا أكبر من العملاء المحتملين ذوي الجودة العالية. 
  7. تزيد Chatbots المبيعات بمتوسط 67%وفقًا لقادة الأعمال. 
  8. يمكن لروبوتات الدردشة إدارة 30٪ من اتصالات الدردشة المباشرة
  9. أهم 5 صناعات تستفيد من اعتماد روبوتات المحادثة العقارات (28٪) ، السفر (16٪) ، التعليم (14٪) ، الرعاية الصحية (10٪) ، التمويل (5٪).
  10. بحلول عام 2022 ، من المتوقع أن تتعامل روبوتات المحادثة 75-90٪ من الاستفسارات.

كيفية إنشاء روبوت محادثة رائع: 10 نصائح رابحة 

👉 10 نصائح لإنشاء روبوت محادثة رائع - احصل على ملف PDF مجانًا - تحميل PDF  ؟؟؟؟

تحديد الأهداف وتطوير استراتيجية متوافقة

قبل إنشاء روبوت المحادثة الخاص بك ، حدد احتياجات عملك وأهدافك وأهدافك. حدد المشكلات التي تريد أن يحلها برنامج الدردشة الآلي الخاص بك وقم بتطوير إستراتيجية مناسبة تتضمن:

استخدم منصة إنشاء روبوت الدردشة

أسهل طريقة لإنشاء روبوت محادثة يعمل بكامل طاقته هو استخدام نظام أساسي مصمم لهذا الغرض المحدد ، مثل Commbox. يسمح Commbox للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة ببناء روبوتات محادثة في بضع خطوات بسيطة ، دون الحاجة إلى مهارات البرمجة. باستخدام Commbox ، يمكنك إنشاء روبوتات محادثة قابلة للتخصيص تعمل على منصات متعددة مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Telegram و Twitter والبريد الإلكتروني والمزيد. 

سيسمح لك إنشاء روبوتات محادثة باستخدام Commbox بما يلي: 

الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي

تحتاج روبوتات الدردشة إلى فهم نوايا الإنسان وأن تتطور باستمرار كما يفعل البشر. لهذا السبب تحتاج إلى تزويد روبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي وقدرات التعلم الآلي.
قم بتطبيق نظام أساسي مدعوم بالذكاء الاصطناعي مثل Commbox لإنشاء روبوتات الدردشة الخاصة بك. 

امنح chatbot الخاص بك اسمًا وشخصية فريدة

يجب أن تبدو روبوتات المحادثة التخاطبية مثل البشر ، وليس مثل الروبوتات. لهذا السبب تحتاج إلى تسمية برنامج الدردشة الخاص بك باسم يتوافق قيم علامتك التجارية وتحديد كيفية التواصل مع العملاء.  

ركز روبوت المحادثة الخاص بك على خبرة محددة 

لن يتمكن برنامج الدردشة الآلي العام من تقديم المشورة المهنية في كل موضوع.
ومع ذلك ، فإن برنامج الدردشة الآلي الذي تم إنشاؤه بخبرة محددة سيفي بالغرض بالتأكيد. ركز على خبرة روبوتات الدردشة لديك للسماح لها بحل المشكلات المعقدة بسرعة.

فارغة

روبوتات المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي © Semisatch | Dreamstime.com

اجعل برنامج الدردشة الخاص بك ودودًا وسهل التحدث إليه 

يجب أن تشعر روبوتات المحادثة بأنها بشر ، وأن تكون واضحة وسهلة الفهم. اجعل الشات بوت الخاص بك بسيطًا قدر الإمكان لأي مستخدم.

تحويل إلى عملاء بشريين

قد يجد بعض المستخدمين ، مثل كبار السن ، صعوبة في التعامل مع الروبوت الخاص بك. لحل هذه المشكلة ، تحتاج إلى اكتشاف العملاء الذين يكافحون وتزويدهم بلمسة إنسانية. 

فارغة

خدمة العملاء © pexels

تلقي ملاحظات لتحسين خدمة روبوتات المحادثة الخاصة بك 

التعليقات ضرورية لنجاح عملك. حقيقة، 92% من المشترين B2B هم أكثر عرضة للشراء بعد قراءة مراجعة موثوقة. كيف يمكنك تحسينها إذا كنت لا تعرف رأي عملائك في منتجاتك وخدماتك؟ حسنًا ، الجواب بالطبع - روبوتات المحادثة! 

استخدم روبوتات الدردشة لتلقي ملاحظات العملاء بسرعة وتحقيق نتائج أكثر أهمية دون أي تكاليف إضافية.

قم بقياس نجاح برنامج الدردشة الآلي الخاص بك وقم بتحسينه بانتظام 

تعتبر روبوتات الدردشة رائعة في حل المشكلات وإشراك العملاء. ومع ذلك ، فهم لا ينجزون المهمة دائمًا. يمكن أن تحدث التفاصيل الصغيرة فرقًا كبيرًا ، لذا تأكد دائمًا من قياس برامج الدردشة ذات الأداء الأفضل وتعديل رسائل وأوامر برامج الدردشة الأخرى وفقًا لذلك. 

البقاء في صدارة المنافسة الخاص بك 

تتطور روبوتات الدردشة والذكاء الاصطناعي باستمرار. قد لا يكون برنامج الدردشة الذي أنشأته قبل عامين هو الأفضل على الإطلاق. تعرف على كيفية تفاعل منافسيك مع عملائهم ، إما باستخدام روبوتات المحادثة أو أدوات أخرى ، وابحث عن مجال للتحسينات. 

اكتشف المزيد حول حل اتصالات العملاء الذكي من CommBox

Commbox Chatbots: قم بإنشاء مساعد محادثة مخصص 

Commbox هي عبارة عن منصة اتصالات متعددة القنوات للعملاء مدعومة بالذكاء الاصطناعي. يتيح لك Commbox إنشاء روبوتات محادثة ذكية للمحادثة مدعومة بإمكانيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. 

أنشئ روبوتاتك الفريدة والشخصية في دقائق قليلة باستخدام Commbox. لا تتطلب مهارات الترميز. تقديم دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بلغات متعددة وقنوات اتصال مثل مواقع الويب و WhatsApp و Facebook Messenger و Telegram و Instagram والمزيد. يتم تنفيذ روبوتات المحادثة في موقع الويب أو التطبيق الخاص بك ، مما يوفر تجربة سلسة للعملاء.

روبوت ال WhatsApp- كشريك رسمي لـ WhatsApp ، يقدم Commbox أيضًا خدمة دردشة WhatsApp ذاتية الخدمة فريدة من نوعها يمكن للعملاء من خلالها حل طلباتهم على الفور ، في نظام أساسي مشفر وبسيط. 

كيف حولت روبوتات المحادثة الخاصة بـ Commbox العلامات التجارية عبر القطاعات

نجحت روبوتات المحادثة في Commbox في توسيع نطاق اتصالات العملاء للعلامات التجارية الرائدة في مختلف الصناعات مثل الاتصالات والتمويل وتجارة التجزئة والرعاية الصحية والمزيد. 

AIG، وهي مجموعة مالية وتأمينية عالمية نفذت Commbox وأنشأت روبوت خدمة فريدًا باسم "Poly".

ساعد "بولي" AIG: 


كلاركس، وهو تاجر تجزئة دولي للأحذية ، استخدم Commbox لإنشاء روبوت محادثة فريد باسم "CAI". 

ساعد "CAI" كلاركس: 

فارغة

في الخلاصة 

تعد Chatbots أداة أساسية لأي مزود خدمة. تساعدك Chatbots على تقديم استجابات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وزيادة المشاركات ، وأتمتة العمليات والمزيد. يتطلب إنشاء روبوتات محادثة رائعة معرفة أهداف عملك والجمهور والمنافسة. بمجرد أن تفهم كل واحدة ، يمكنك أن تقرر خطواتك التالية.

امنح برنامج الدردشة الخاص بك اسمًا يلبي قيم علامتك التجارية ، وركزه على خبرة محددة. استخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء روبوت محادثة للتعلم الذاتي من شأنه إشراك المستخدمين وتعلم كيفية التحدث والتواصل بشكل أفضل بمرور الوقت. احصل على تعليقات ، وقم بقياس أدائك بانتظام وتتبع منافسيك لتحسين روبوتات الدردشة وأداء الأعمال باستمرار.  

استخدم Commbox لتحسين عملك باستخدام روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. قم بإنشاء روبوتات الدردشة الفريدة والشخصية الخاصة بك ، وحقق المزيد من المبيعات ، وحقق رضا العملاء بشكل أكبر ، وخفض معدلات التغيير بمرور الوقت ، بينما تقدم تجربة عملاء استثنائية.

حول كومبوكس 

يقدم Commbox حلاً مبتكرًا لتفاعلات العملاء ، مما يخلق تجربة تواصل شاملة مع العملاء. باستخدام منصة Commbox ، يمكن للشركات والمؤسسات أتمتة المهام المتكررة التي تستغرق وقتًا طويلاً بشكل مفرط ، مما يسمح لوكلائك بالتركيز على المهام الأكثر أهمية. كومبوكس يمهد الطريق لاتصالات الأعمال المستقلة دون فقدان اللمسة الإنسانية الجوهرية.

تتمثل مهمة Commbox في تمهيد الطريق للشركات في جميع أنحاء العالم لتصبح مؤسسات مستقلة ، دون أن تفقد اللمسة الإنسانية الجوهرية.

تعرف على سبب اختيار العملاء CommBox لاتصالات عملائهم.

طلب عرض توضيحي

الاشتراك في النشرة الإخبارية


    مفاجأة!
    لقد قمنا بتغيير علامتنا التجارية فارغة

    شكرا لك BumpYard. مرحبًا CommBox

    ويقول مرحبا ل CommBox.io، مركز اتصالات العملاء الذكي للتفاعلات الحية والآلية.

    يسعدنا للغاية الإعلان عن تغيير اسم شركتنا إلى CommBox. لا تزال نفس الشركة مع نفس الأشخاص الرائعين! مجرد اسم جديد ومظهر جديد ومستقبل أكثر إشراقًا.

    قراءة القصة الكاملة
    فارغة

10 Tips for Creating a Great WhatsApp Bot

Chatbots are great for customer service. They are fast, efficient, and can manage multiple tasks simultaneously while maintaining a unified brand tone and voice. Chatbots can save up to 30% in customer service costs. Businesses across various sectors such as the financial industry, healthcare, and retail understand how exceptional chatbots are, as seen by a 67% increase in chatbot adoption within businesses between 2018-2020. 

So the question remains; How exactly do you create a great chatbot for your business? Read on, and we’ll provide you with ten essential tips. 

Before we dive in, it’s vital to understand what chatbots are, how they enhance customer service and CX, and why chatbots are essential for business growth.

What are Chatbots?  

Chatbots are AI-powered conversational assistants created to communicate with customers without human intervention. Powered by machine learning capabilities, chatbots learn to understand human behavior, communicate more naturally and constantly improve the customer experience. Companies using chatbots can automate their workflow and service processes, improve efficiency and drive business growth. 

Chatbots © Umnat Seebuaphan | Dreamstime.com

How Chatbots Enhance Customer Experience 

  1. 24/7 Support – With chatbots, your business is always available. You can communicate with customers worldwide, provide immediate responses, and solve problems around the clock without on-site human support agents. 
  2. Better Customer Communication – Chatbots understand your customers’ intentions and provide answers accordingly. You can use chatbots to automatically solve similar customer problems while providing the same tone and friendly voice that suits your brand.
  3. Omnichannel Communication – Chatbots can make your brand more approachable by operating on multiple digital platforms such as instant messaging apps, social media, SMS, online portals, and more.
  4. Chatbots break the language barrier – AI-powered chatbots can conduct conversations in multiple languages, expanding your customer service boundaries. If you have bots, you don’t need a representative who can speak five languages, only one bot to care for your customers worldwide. 
  5. Vast Service Capabilities – Chatbots are capable of multiple tasks in various areas. They don’t need unique training to be knowledgeable in areas such as insurance or banking; AI does all the work. 
  6. Automation Chatbots automate repetitive assignments and processes such as signing forms, answering common questions, conducting customer satisfaction analysis, and providing insights. 

👉 10 Tips For Creating A Great Chatbot – Get the Free PDF – Download PDF  👈

Why Chatbots Are Important For Business Growth 

  1. Chatbots optimize your Customer Service Center –  Chatbots solve customers’ problems faster while simultaneously reducing loads from your human support agents. Chatbots also improve your SLA by automatically responding and solving customer problems quickly.
  2. Chatbots Increase Sales – Chatbots enhance your customer experience and that’s essential for your bottom line. 86% of customers say they are willing to pay 13%-18% more for a better customer experience. Chatbots also increase your chances of selling and acquiring more customers. Research indicates that 55% of businesses using chatbots have generated a greater volume of high-quality leads. 
  3. Chatbots reduce costs – Chatbots take care of multiple customers simultaneously, replacing many support agents and saving the time necessary to solve problems. Embracing chatbots allows you to save dozens of support agents, reduce your operating hours, save office space and operational expenses. 
Business Growth

Use chatbots to drive business growth. (© Unsplash)

Chatbots: 10 Facts You Should Know

  1. Chatbots can result in 80-90% response rates. 
  2. 69% of consumers prefer chatbots for receiving instant responses, and they’re most likely to use chatbots for service-related inquiries. 
  3. Consumers rate “24-hour service” as the most significant benefit of having chatbots available for online services.
  4. 64% of businesses believe chatbots allow them to provide a more customized customer experience. 
  5. Chatbots can help businesses save up to 30% on their customer service..
  6. 55% of businesses using chatbots have generated a greater volume of high-quality leads. 
  7. Chatbots increases sales by an average of 67%, according to business leaders. 
  8. Chatbots can manage 30% of live chat communication
  9. The top 5 industries profiting from the adoption of chatbots are real estate (28%), travel (16%), education (14%), healthcare (10%), and finance (5%).
  10. By 2022, chatbots are expected to handle 75-90% of queries.

How to Create a Great Chatbot: 10 Winning Tips 

👉 10 Tips For Creating A Great Chatbot – Get the Free PDF – Download PDF  👈

Define goals and develop a compatible strategy

Before creating your chatbot, define your business needs, goals, and objectives. Determine the problems you want your chatbot to solve and develop a suitable strategy that includes:

Use a chatbot creation platform

The easiest way to build a fully operational chatbot is to use a platform designed for this specific purpose, such as Commbox. Commbox allows SMB’s and large organizations to build chatbots in a few simple steps, with no programming skills necessary. Using Commbox, you can create customizable chatbots that will operate on multiple platforms such as WhatsApp, Facebook Messenger, Telegram, Twitter, e-mail and more. 

Creating chatbots using Commbox will allow you to: 

Utilize AI capabilities

Chatbots need to understand human intents and constantly evolve as humans do. That’s why you need to equip chatbots with artificial intelligence and machine learning capabilities.
Implement an AI-powered platform such as Commbox to create your chatbots. 

Give your chatbot a unique name and personality

Conversational chatbots should sound like humans, not like robots. That’s why you need to give your chatbot a name that meets your brand’s values and define how it will communicate with customers.  

Focus your chatbot on specific expertise 

A general chatbot won’t be able to provide professional advice in every subject.
However, a chatbot created with specific expertise will definitely do. Focus your chatbots’ expertise to allow them to solve complex problems fast.

AI-Powered Chatbots © Semisatch | Dreamstime.com

Make your chatbot approachable and simple to talk to 

Chatbots need to feel like humans, be clear and easy to understand. Make your chatbot as simple as possible for any user.

Divert to human agents

Some users, such as the elderly, might find your bot frustrating to handle. To solve this problem, you need to detect the customers that are struggling and provide them with a human touch. 

Customer Service © pexels

Receive feedback to improve your chatbots’ service 

Feedback is essential for your business’s success. In fact, 92% of B2B buyers are more likely to purchase after reading a trusted review. How can you make them better if you don’t know what your customers think about your products and services? Well, the answer is, of course – chatbots! 

Use chatbots to receive fast customer feedback and achieve more significant results with no extra costs.

Measure your chatbot’s success and optimize regularly 

Chatbots are great at solving problems and engaging customers. However, they do not always get the job done. Small details can make a huge difference, so make sure to always measure which chatbots perform best and adjust your other chatbots’ messaging and commands accordingly. 

Stay ahead of your competition 

Chatbots and AI are constantly evolving. A chatbot your created 2 years ago might not be the best there is. See how your competitors engage their customers, either using chatbots or other tools, and find room for improvements. 

Find out more about the CommBox smart customer communication solution

Commbox Chatbots: Create Your Personalized Conversational Asistant 

Commbox is an AI-powered omnichannel customer communication platform. Commbox allows you to create smart conversational chatbots powered by AI and machine-learning capabilities. 

Create your unique and personalized bots in just a few minutes using Commbox. No coding skills are required. Offer 24/7 support on multiple languages and communication channels such as Websites, WhatsApp, Facebook Messenger, Telegram, Instagram and more. The chatbots are implemented in your website or application, providing a seamless customer experience.

WhatsApp chatbots– As an official partner of WhatsApp, Commbox also offers a unique self-service WhatsApp chatbot through which customers can solve their requests instantly, in an encrypted and simple platform. 

How Commbox’s Chatbots Transformed Brands Across Sectors

Commbox’s chatbots successfully scaled up customer communication for leading brands in various industries such as telecom, finance, retail, healthcare and more. 

AIG, a global financial and insurance group implemented Commbox and create a unique service bot named “Poly”.

”Poly” helped AIG: 


Clarks, an international shoe retailer, used Commbox to create a unique chatbot named “CAI”. 

“CAI” helped Clarks: 

In Conclusion 

Chatbots are an essential tool for any service provider. Chatbots help you provide 24/7 responses, increase engagements, automate processes and more. Creating great chatbots requires you to know your business goals, audience and competition. Once you understand each one, you can decide on your next steps.

Give your chatbot a name to meet your brand’s values, and focus it on specific expertise. Utilize AI to create a self-learning chatbot that will engage users, learn how they speak and communicate better over time. Get feedback, measure your performance regularly and track your competition to constantly improve your chatbots and business performance.  

Use Commbox to enhance your business with AI-powered chatbots. Create your unique and personalized chatbots, generate more sales, achieve higher customer satisfaction, and lower churn rates over time, while you provide an exceptional customer experience.

About Commbox 

Commbox offers an innovative solution for customer interactions, creating a holistic customer communication experience. Using the Commbox platform, companies and enterprises can automate recurring tasks that are excessively time-consuming, allowing your agents to focus on more important tasks. Commbox paves the way for autonomous business communication without losing the quintessential human touch.

Commbox’s mission is to pave the way for companies worldwide to become autonomous enterprises, without losing their quintessential human touch.

Learn why customers choose CommBox for their customer communications.

Request a Demo

Sign up for our newsletter


    Surprise!
    We have rebranded

    Thank you BumpYard. Hello CommBox

    Say hello to CommBox.io, the intelligent customer communication center for live and automated interactions.

    We’re extremely excited to announce that we have changed our company name to CommBox. It’s still the same company with the same awesome people! just a new name, a fresh look, and a brighter future.

    Read full story