8 اتجاهات أمان مركز الاتصال يجب عليك اتباعها في عام 2021

8 اتجاهات أمان مركز الاتصال يجب عليك اتباعها في عام 2021

مع اقتراب عام 2021 ، حان الوقت لبدء التخطيط للعام المقبل من حياة مركز الاتصال! يظل الأمان أولوية قصوى لمراكز الاتصال في جميع أنحاء العالم حيث يواصل مجرمو الإنترنت تطوير أدواتهم وتقنياتهم الشائنة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعونا نلقي نظرة على 8 مركز الاتصال الاتجاهات الأمنية التي يجب عليك اتباعها في عام 2021.

1. المصادقة والترخيص

تزايدت عمليات المصادقة والتفويض منذ بعض الوقت ، ولسبب وجيه. مع التبني الواسع النطاق للأدوات التقنية الرخيصة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ومع وجود المزيد والمزيد من العالم على الإنترنت ، هناك فرصة متزايدة لسرقة الهوية. لا يعني ذلك أن هناك المزيد من المجرمين في عام 2020 أو أنه سيكون هناك المزيد في عام 2021 ، ولكن ببساطة أن المجرمين لديهم إمكانية الوصول إلى أدوات أكثر مما كانوا يفعلون في الماضي.

إذن ، كيف ستبدو المصادقة والتفويض في مراكز الاتصال في عام 2021 وما بعده؟

تحتاج الشركات إلى العمل من أجل إيجاد حلول أفضل للمصادقة على العملاء وخاصة للصناعات شديدة الحساسية مثل الرعاية الصحية والخدمات المصرفية. وجدت إحدى الدراسات الاستقصائية أن 51٪ من المهنيين في قطاع الخدمات المالية يعتقدون أن قنوات الهاتف تشهد أكبر عدد من محاولات الاستحواذ على الحساب.

في عام 2021 ، نتوقع أن تصبح المصادقة والتفويض جزءًا أكثر بروزًا من مشهد مركز الاتصال. في الصميم، الهدف من مركز الاتصال هو مساعدة العملاء ، وليس مساعدة المجرمين. هذا هو سبب أهمية المصادقة.

زيادة تدريب الموظفين على التصيد الاحتيالي والخداع بالرمح

2. زيادة تدريب الموظفين على التصيد الاحتيالي والخداع بالرمح

وفقًا لتقرير تحقيقات خرق البيانات لعام 2020 من Verizon ، تضمنت 22٪ من خروقات البيانات في العام الماضي تصيدًا احتياليًا. قبل الخوض في هذا الموضوع ، دعونا نلخص سريعًا ما تعنيه هذه المصطلحات.

التصيد - عندما يرسل مجرم إلكتروني بريدًا إلكترونيًا احتياليًا ينتحل شخصية شخص أو شركة حسنة السمعة. الهدف من التصيد الاحتيالي هو تلقي معلومات حساسة أو مهمة مثل بيانات اعتماد تسجيل دخول الشركة أو سجلات العملاء أو الوصول إلى معلومات حساسة أخرى مثل أرقام بطاقات الائتمان أو كلمات المرور.

التصيد بالرمح - هذا مثل التصيد الاحتيالي ، ولكنه أكثر استهدافًا وتخصيصًا فقط. مع التصيد الاحتيالي ، قد يقوم المجرم الإلكتروني بتزييف رسالة بريد إلكتروني من Google أو Microsoft وإرسال البريد الإلكتروني إلى مئات أو حتى آلاف الأشخاص ، على أمل أن يقع بعض الأشخاص في حبها. مع التصيد بالرمح ، ينتحل المجرم شخصية شخص أو شركة حسنة السمعة لديها بالفعل علاقة مع الفرد. عادة ما يقومون بأبحاثهم بشكل أكثر شمولاً لإقناع الضحية بأنه يمكن الوثوق بها.

إذا كنت تفكر "أوه مثل تلك الرسائل الإلكترونية المكتوبة بلغة إنجليزية ركيكة والتي تقول إنها من Google ولكن من الواضح أنها ليست كذلك. لا أحد يقع في حبهم أبدًا "، فقد تكون معرفتك بالأمن السيبراني قديمة. بالتأكيد ، هناك الكثير من المحاولات الفظيعة في التصيد الاحتيالي ، ولكن هناك الكثير من المحاولات التي تحلق تحت الرادار. لاحظت السيئة لأنها لا تُنسى في نبرة الاحتيال العلنية. ولكن عندما يتم ذلك بشكل جيد ، فإنك لا تلاحظه على الإطلاق ، ولهذا السبب من المهم للغاية تدريب الموظفين على ما يجب البحث عنه.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية القيام بذلك تدريب موظفيك لاكتشاف محاولات التصيد الاحتيالي والحفاظ على أمان بيانات العميل. تذكر أن خرق البيانات قد يكلفك مئات الآلاف من الأضرار ويضر بسمعتك.

مع استمرار مجرمي الإنترنت في إتقان تقنياتهم وزيادة تطورهم كل عام ، نتوقع أن نرى المزيد من تدريب الموظفين في مجال التصيد الاحتيالي والتصيد بالرمح في عام 2021.

3. الامتثال التنظيمي

لطالما كان الامتثال التنظيمي مطلبًا للشركات من جميع الأنواع ، لكنه أصبح مهمًا بشكل متزايد في العصر الرقمي. أصبحت الخصوصية والأمان من القضايا التي نوقشت بشدة والتي احتلت مكان الصدارة في أذهان الناس في عام 2020. في أوروبا ، رأينا إصلاحًا شاملًا لكيفية التعامل مع الخصوصية والأمان وإدارة البيانات مع اللائحة العامة لحماية البيانات التي دخلت حيز التنفيذ قبل بضع سنوات. تواجه الشركات الآن عواقب أكثر قسوة لسوء التعامل مع البيانات ، وإحدى الطرق الرئيسية لسوء التعامل مع البيانات هي عدم الامتثال للوائح الحالية.

ما يحدث في أوروبا يمثل تحولًا في عقلية العملاء ، وهذا التحول يحدث في جميع أنحاء العالم. يتزايد قلق الناس بشأن كيفية التعامل مع بياناتهم ويريدون أن تخضع الشركات للمساءلة. تأكد من أنه سيُنظر إليك على أنه يمكن الاعتماد عليه من خلال الامتثال للوائح البيانات الحالية.

4. كن شفافا

قد يبدو هذا غريبًا ولكن التخلي عن مزيد من المعلومات حول كيفية عمل شركتك يمكن أن يؤدي في الواقع إلى نتائج أفضل من حماية أسرارك عن كثب. غالبًا ما نفكر في الأمان والخصوصية على أنهما ممارسات مرتبطة ارتباطًا وثيقًا يجب الالتزام بها في أقصى الحدود. ومع ذلك ، هناك شيء مثل الخصوصية للغاية بشأن معلومات معينة. فيما يلي بعض المجالات التي يجب أن تكون فيها أكثر شفاف:

يمكن أن يساعد التحلي بالشفافية أيضًا على زيادة مرونتك في مواجهة الهجمات الإلكترونية. لاستخدام مثال سخيف ، إذا أرسل شخص ما لك بريدًا إلكترونيًا للتصيد الاحتيالي ويتضمن معلومات مثل فريق كرة القدم المفضل لديك ، فإن فعالية هذا النهج ستعتمد على العديد من العوامل. إذا كان فريق كرة القدم المفضل لديك منتشرًا في جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك وكنت ترتدي القميص للعمل كل يوم ، فهذه ليست معلومات شخصية ، إنها معرفة عامة. فجأة تختفي كل القوة في هذا الكشف. يمكن أن يكون الأمر نفسه صحيحًا عندما تجعل معلومات أخرى عن شركتك عامة.

استخدم التكنولوجيا الصحيحة

5. استخدام التكنولوجيا الصحيحة

من أفضل الطرق لحماية نفسك من الهجمات الإلكترونية هو استخدام التكنولوجيا المناسبة. يجب ألا تستخدم برنامجًا قديمًا يحتوي على أمن منذ عقد من الزمان. بدلاً من ذلك ، قم بترقية أدوات مركز الاتصال لتتماشى مع أفضل ممارسات الأمان الحالية.

فيما يلي بعض النصائح التقنية للأمان:

6. تزايد هجمات برامج الفدية

لا تزال هجمات برامج الفدية تذكر بالتهديد السائد للأعمال التجارية في عام 2020 ويبدو أن هذا سيستمر في عام 2021. من الأهمية بمكان أن تضع خطة قوية لما ستفعله إذا وقعت شركتك ضحية لهجوم برامج الفدية. تذكر أن أسوأ وقت لوضع خطة هو عندما تحدث بالفعل. تشكل النسخ الاحتياطية جزءًا أساسيًا من تسليح نفسك ضد هذه الأنواع من الهجمات. وجدت دراسة أجرتها Sophos عام 2020 لأكثر من 5000 مؤسسة أن 94٪ من المؤسسات التي تعرضت لهجوم برامج الفدية تمكنت من استعادة بياناتها. 51٪ من هذه المنظمات فعلت ذلك باستخدام النسخ الاحتياطية. 26٪ من المؤسسات استعادتها بدفع الفدية ، وهذا ليس بالموقف الذي تريده نفسك في.

7. التحويل إلى السحابة

يتم نقل المزيد والمزيد من الشركات إلى السحابة ، ويبدو أن هذا سيستمر في عام 2021. هناك مزايا أمنية مميزة للانتقال إلى السحابة ، وأبرزها أن بياناتك محمية الآن من قبل فريق من خبراء الأمن ومحمية باستخدام أفضل التقنيات.

8. إنترنت الأشياء (IoT)

إن ثورة إنترنت الأشياء على قدم وساق ، وبدأت العديد من الشركات في تكييف منتجاتها وخدماتها لتصبح قادرة على المنافسة. نتوقع حدوث المزيد من هذا في عام 2021 حيث بدأت إنترنت الأشياء في الانتشار بشكل أكبر. ومع ذلك ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن مشهد إنترنت الأشياء لا يزال نوعًا ما من الغرب المتوحش. لا يوجد قدر كبير من الأمان الشامل كما تتوقع في أجهزة إنترنت الأشياء ، لذلك إذا كنت ترغب في دخول هذا السوق بالطريقة الصحيحة ، فيجب عليك استشارة متخصصي تكنولوجيا المعلومات. كن معروفًا بمنتجاتك الرائعة وأمانك الكبير.

تعرف على سبب اختيار العملاء CommBox لاتصالات عملائهم.

طلب عرض توضيحي

الاشتراك في النشرة الإخبارية


    مفاجأة!
    لقد قمنا بتغيير علامتنا التجارية

    شكرا لك BumpYard. مرحبًا CommBox

    ويقول مرحبا ل CommBox.io، مركز اتصالات العملاء الذكي للتفاعلات الحية والآلية.

    يسعدنا للغاية الإعلان عن تغيير اسم شركتنا إلى CommBox. لا تزال نفس الشركة مع نفس الأشخاص الرائعين! مجرد اسم جديد ومظهر جديد ومستقبل أكثر إشراقًا.

    قراءة القصة الكاملة

8 Call Center Security Trends You Must Follow in 2021

8 Call Center Security Trends You Must Follow in 2021

With 2021 seemingly just around the corner, it’s time to start planning for the next year of call center life! Security remains a top priority for call centers all over the world as cybercriminals continue to advance their nefarious tools and techniques. With that in mind, let’s take a look at 8 call center security trends you must follow in 2021.

1.  Authentication and Authorization

Authentication and authorization have been on the rise for some time now, and with good reason. With the widespread adoption of cheap tech gadgets like smartphones and tablets, and with more and more of the world being online, there’s an increased opportunity for identity theft. It’s not that there are more criminals in 2020 or that there will be even more in 2021, but simply that criminals have access to more tools today than they did in the past.

So, what will authentication and authorization look like in call centers in 2021 and beyond?

Companies need to work towards finding better solutions for authenticating customers and particularly for highly sensitive industries like healthcare and banking. One survey found that 51% of professionals in the financial services sector believe phone channels experience the greatest number of account takeover attempts.

In 2021, we expect to see authentication and authorization to become an even more prominent part of the call center landscape. At its core, the goal of a call center is to help customers, not help criminals. This is why authentication is so important.

Increased Employee Training on Phishing and Spear Phishing

2.  Increased Employee Training on Phishing and Spear Phishing

According to Verizon’s 2020 Data Breach Investigations Report, 22% of data breaches in the last year involved phishing. Before we delve into this topic, let’s have a quick recap of what these terms mean.

Phishing – When a cybercriminal sends a fraudulent email impersonating a reputable person or company. The goal of phishing to receive sensitive or important information such as company login credentials, customer records, or access to other sensitive information such as credit card numbers or passwords.

Spear Phishing – This is like phishing, but only more targeted and personalized. With phishing, the cybercriminal might fake an email from Google or Microsoft and send the email to hundreds or even thousands of people, hoping that some people will fall for it. With spear phishing, the criminal will impersonate a reputable person or company who already has a relationship with the individual. They typically do their research more thoroughly to convince the victim they can be trusted.

If you’re thinking “Oh like those emails written in broken English that say they are from Google but it’s obvious they’re not. No one ever falls for them”, then your cybersecurity knowledge may be out of date. Sure, there are plenty of transparently awful attempts at phishing, but there are equally lots that fly under the radar. You notice the bad ones because they are memorable in their overt scammy tone. But when it’s done well, you don’t notice it at all, and this is why it’s so important to train employees in what to look out for.

Here are some tips on how to train your employees to spot phishing attempts and keep your customer data secure. Remember, a data breach can potentially cost you hundreds of thousands in damages and harm your reputation.

With cybercriminals continually perfecting their techniques and becoming more and more sophisticated every year, we expect to see more employee training in the area of phishing and spear-phishing in 2021.

3.  Regulatory Compliance

Regulatory compliance has always been a requirement for businesses of all types, but it’s becoming increasingly important in the digital age. Privacy and security are becoming hotly debated issues that are at the forefront of people’s minds in 2020. In Europe, we’ve seen an overhaul of how privacy, security, and data management is handled with GDPR that came into effect a few years ago. Companies are now facing much harsher consequences for mishandling data, and one of the leading ways to mishandle data is to be non-compliant with current regulations.

What’s happening in Europe represents a shift in the mindset of customers, and this shift is happening all over the world. People are increasingly concerned about how their data is handled and want companies to be held accountable. Make sure that you will be seen as dependable by complying with current data regulations.

4.  Be Transparent

This may sound odd but giving up more information about how your company works can actually lead to better results than closely guarding your secrets. We often think of security and privacy as two closely related practices that must be adhered to in the extreme. However, there is such a thing as being too private about certain information. Here are some of the areas where you should be more transparent:

Being transparent can also help increase your resilience to cyber-attacks. To use a silly example, if someone were to send you a spear-phishing email and include information like your favorite football team, then the effectiveness of this approach would depend on many factors. If your favorite football team is all over your social media and you wear the jersey to work every day, then this isn’t personal information, it’s public knowledge. Suddenly all the power in this reveal just disappears. The same can be true when you make other information about your company public.

Use the Right Technology

5.  Use the Right Technology

One of the best ways to best protect yourself from cyber-attacks is to use the right technology. You shouldn’t be using out of date software that has security protocols on from a decade ago. Instead, upgrade your call center tools to be in line with current security best practices.

Here are some technology tips for security:

6.  Ransomware Attacks Are on The Rise

Ransomware attacks still remind a prevalent threat for business in 2020 and this looks set to continue in 2021. It’s crucial that you make a robust plan for what you will do if your company falls victim to a ransomware attack. Remember that the worst time to make a plan is when it’s already happening. Backups form a key part of arming yourself against these types of attacks. A 2020 study by Sophos of over 5000 organizations found that 94% of organizations hit with a ransomware attack managed to get their data back. 51% of these organizations did so by using backups. 26% of organizations got it back by paying the ransom, which isn’t a situation you want to find yourself in.

7.  Transferring to the Cloud

More and more companies are transferring to the cloud, and this looks set to continue in 2021. There are distinct security benefits for moving to the cloud, with the most prominent being that your data is now protected by a team of security experts and is safeguarded using the best technology.

8.  Internet of Things (IoT)

The IoT revolution is in full swing, and many companies are starting to adapt their products and services to become competitive. We expect more of this to happen in 2021 as IoT starts to become more widespread. However, it’s important to be mindful that the IoT landscape is still somewhat of a wild west. There isn’t as much end-to-end security as you would expect in IoT devices, so if you want to enter this market in the right way, you must consult with IT specialists. Be known for both your great products and your great security.

Learn why customers choose CommBox for their customer communications.

Request a Demo

Sign up for our newsletter


    Surprise!
    We have rebranded blank

    Thank you BumpYard. Hello CommBox

    Say hello to CommBox.io, the intelligent customer communication center for live and automated interactions.

    We’re extremely excited to announce that we have changed our company name to CommBox. It’s still the same company with the same awesome people! just a new name, a fresh look, and a brighter future.

    Read full story
    blank