5 إستراتيجيات لاكتساب عملاء B2B ذوي جودة عالية في عام 2021

5 استراتيجيات لاكتساب عملاء متوقعين في عام 2021

العميل المتوقع هو أكثر من مجرد عميل محتمل عشوائي. إنه من المحتمل جدًا أن ينمو عملك. تحتاج فقط إلى جذب انتباههم وتقديم القيمة وإثبات أن عملك أو خدمتك ستعالج نقاط الألم لديهم.

يعد الاستحواذ على العملاء المحتملين حجر الزاوية لاستراتيجية تسويق فعالة بين الشركات ، وسيضمن لك إنشاء خط أنابيب قوي معدل نمو مستقر. ومن الطرق الرائعة لإعداد خط الأنابيب هذا استخدام مزيج من الاستراتيجيات الواردة والصادرة. يمكن أن تساعدك إستراتيجياتك الواردة في بناء مصداقيتك ، مما يؤدي إلى زيادة عدد العملاء المحتملين المؤهلين لك. من ناحية أخرى ، تساعدك الاستراتيجيات الصادرة على التواصل مع العملاء المحتملين على الفور. دعنا الآن نلقي نظرة على استراتيجيات جديدة لاكتساب عملاء B2B في عام 2.

1.      أضف البودكاست كاستراتيجية تسويق

محملة بمعلومات ذات مغزى ورش كبير من الترفيه والمحادثات الذكية ، تعد البودكاست جذابة للغاية ووسيلة قيمة لمصمم البودكاست والمستمعين أيضًا. هم طريقة رائعة ل بناء المصداقية والريادة الفكرية في السوق ، وجذب المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين لعملك. لا يعرف معظم المستقلين الإمكانات الهائلة التي تحملها البودكاست. هذا حافز أفضل لإضافة البودكاست إلى استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك ، حيث أن المنافسة منخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد البودكاست ملائمة للمستمعين ، ومتوافقة مع الأجهزة المحمولة ، وتفاعلية بشكل لا يصدق. كل ما تحتاجه لتنمية جمهورك ، وجعل عملك أكثر وضوحًا ، واكتساب عميل محتمل أكثر تأهلاً هو إنشاء حلقات تقدم قيمة.

2.      الاعلانات بالشبكات الاجتماعية

تمكّنك وسائل التواصل الاجتماعي من تحسين عملية اكتساب العملاء المحتملين لأنها تتيح لك استخدام نهج أكثر استهدافًا. LinkedIn ، على سبيل المثال ، هو أحد أكثر المنصات الاجتماعية فاعلية لجذب العملاء المحتملين. إنه يوفر للعاملين لحسابهم الخاص والعلامات التجارية منصة موثوقة للمشاركة والتفاعل مع العملاء المحتملين. تتمثل إحدى الطرق الفعالة لتوليد المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين من LinkedIn في إضافة صور مخصصة إلى رسائل B2B الخاصة بك.

مع وجود مليارات المستخدمين النشطين على Facebook و Instagram و Twitter ، تعد إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي طريقة فعالة أخرى لاكتساب العملاء المحتملين. يمكنك توجيه إعلاناتك على هذه المواقع إلى الجمهور ذي الصلة من خلال إعداد الموقع والجنس والاهتمامات والعمر والمزيد. تأكد من إشراك متابعيك وقم بتوسيع نطاق وصولك عن طريق النشر على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك بشكل متكرر. والطريقة الرائعة للقيام بذلك هي الاستثمار في أداة التسويق المناسبة لحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. SocialPilot ، على سبيل المثال ، هو أداة رائعة لأتمتة حساب Twitter الخاص بك. يأتي مزودًا بمجموعة متنوعة من خيارات الجدولة المرنة التي تمكنك من جدولة ونشر التغريدات التي تشد الانتباه.

صقل صفحاتك المقصودة و Call-to-Actions (CTAs)

3.      صقل صفحاتك المقصودة و Call-to-Actions (CTAs)

هل تحتوي صفحاتك المقصودة على عروض متعددة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى مراجعة استراتيجية تحسين معدل التحويل (CRO). كشفت إحدى الدراسات التي أجرتها تجارب التسويق أن وجود العديد من العروض على صفحة واحدة يمكن أن يخفض معدلات التحويل بأكثر من 366 بالمائة. يستلزم تنقيح صفحاتك المقصودة لاكتساب العملاء المحتملين اعتماد أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) ، والتأكد من أن المحتوى الخاص بك يتماشى مع قيمة خدمتك ، مما يجعل نموذج الاشتراك الخاص بك أكثر جاذبية ، ودمج حملة شهادة العملاء. كبار المسئولين الاقتصاديين للاستشارات يمكن أن يساعدك أيضًا في البدء في ممارسات تحسين محركات البحث. كما أنه يستلزم تبسيط عملية البيع الخاصة بك وأتمتتها. قد ترغب أيضًا في مشاهدة مقابلات خبراء المبيعات إذا كنت تريد معرفة المزيد عنها. من خلال تنفيذ هذه الاستراتيجيات ، ستجعل عرضك أكثر جاذبية للزوار وتحسن احتمالات التحويل. 

لتقليل الانحرافات ، يجب أن تركز كل صفحة مقصودة على هدف واحد ويجب أن يكون للحث على اتخاذ إجراء رسائل واضحة. هدفك الرئيسي هو تحويل زوار موقعك إلى عملاء متوقعين ، لذا اجعل الصفحات المقصودة وعبارات الحث على اتخاذ إجراء مقنعة قدر الإمكان. يتطلب اعتماد أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) تدريبًا أساسيًا على تحسين محركات البحث ، ولكن إذا كنت تشعر أن هذا ليس جزءًا من خبرتك ، فيمكنك الدخول في شراكة مع إحدى شركات تحسين محركات البحث (SEO) لمساعدتك على تحسين صفحاتك المقصودة وتحسين معدلات التحويل الخاصة بك.

4.      استفد من مسابقة التسويق

يمكن القول إن إضافة الاختبارات إلى إستراتيجيتك التسويقية هي واحدة من أكثر أساليب التسويق التي يتم التقليل من شأنها. يمكنهم مساعدتك في توسيع قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وإشراك جمهورك ، واكتساب عملاء محتملين. يمكنك أيضًا استخدامها لوضع عملائك في شرائح مختلفة من شخصية المشتري. لكن تطوير تسويق اختبار ناجح يتطلب تخطيطًا دقيقًا واستراتيجية مدروسة جيدًا. فيما يلي أربع خطوات يجب اتباعها:

5.      سجل وحلل إجراءات زوار موقع الويب الخاص بك

هناك طريقة رائعة لمعرفة سبب عدم قيام زوار موقعك بالتحويل وهي تحليل ما يفعلونه أثناء تواجدهم على موقع الويب الخاص بك. باستخدام أدوات مثل Mouseflow و Hotjar ، يمكنك توثيق جلسات المستخدم وتحديد الأزرار الأكثر نقرًا على موقع الويب الخاص بك عن طريق رسم خرائط الحرارة. من خلال هذه الإستراتيجية ، ستكتشف سبب عدم قيام زوار موقع الويب بالتحويل ، ولماذا لا يقومون بملء النماذج الخاصة بك ، ولماذا يحبون صفحة ويب معينة كثيرًا. يمكنك بعد ذلك إصلاح المشكلة أو تنفيذ ما يعمل على إحدى صفحات الويب الخاصة بك على صفحات أخرى.

In خلاصة

لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع لتوليد العملاء المحتملين بين الشركات. الإستراتيجية التي تقدم نتائج ممتازة لشخص آخر قد تقع بالكامل على وجهها في عملك. لذا خذ وقتك في إيجاد استراتيجية تناسبك. وبالنظر إلى أن المحتوى هو حجر الزاوية لتوليد عملاء محتملين ناجحين ، يجب أن تفهم عملائك وكيف يتفاعلون مع عملك.

تعرف على سبب اختيار العملاء CommBox لاتصالات عملائهم.

طلب عرض توضيحي

الاشتراك في النشرة الإخبارية


    مفاجأة!
    لقد قمنا بتغيير علامتنا التجارية فارغة

    شكرا لك BumpYard. مرحبًا CommBox

    ويقول مرحبا ل CommBox.io، مركز اتصالات العملاء الذكي للتفاعلات الحية والآلية.

    يسعدنا للغاية الإعلان عن تغيير اسم شركتنا إلى CommBox. لا تزال نفس الشركة مع نفس الأشخاص الرائعين! مجرد اسم جديد ومظهر جديد ومستقبل أكثر إشراقًا.

    قراءة القصة الكاملة
    فارغة

5 Strategies to Acquire Quality B2B Leads in 2021

5 Strategies to Acquire Quality Leads in 2021

A lead is more than just a random prospective customer. It’s one that has a high likelihood to grow your business. You just need to capture their attention, offer value, and demonstrate that your work or service will address their pain points.

Lead acquisition is the cornerstone of an effective B2B marketing strategy, setting up a strong pipeline will guarantee you a stable growth rate. And a great way to set up this pipeline is to use a blend of inbound and outbound strategies. Your inbound strategies can help you build your credibility, driving more qualified leads to you. Outbound strategies, on the other hand, help you connect with leads right away. Let’s now look at new strategies to acquire B2B leads in 2021.

1.      Add Podcasts as a Marketing Strategy

Loaded with meaningful information and a great sprinkle of entertainment and witty conversations, podcasts are extremely engaging and a valuable medium for the podcaster and listeners, as well. They are a great way to build credibility and thought leadership in the market, attracting more qualified leads to your business. Most freelancers don’t know the massive potential that podcasts hold. That’s even a better motivation to add podcasts into your content marketing strategy, as the competition is low. In addition to that, podcasts are convenient for listeners, mobile-friendly, and incredibly interactive. All you need to grow your audience, make your business more visible, and acquire a more qualified lead is to create episodes that offer value.

2.      Social Media Marketing

Social media enables you to optimize your lead acquisition process as it lets you use a more targeted approach. LinkedIn, for instance, is one of the most effective social platforms for generating leads. It provides freelancers and brands with a reliable platform for engaging and interacting with prospective customers. An effective way to generate more qualified leads from LinkedIn is by adding personalized images to your B2B messages.

With Facebook, Instagram, and Twitter having billions of active users, social media advertising is another effective way to acquire leads. You can target your ads on these sites to the relevant audience by setting up the location, gender, interests, age, and more. Be sure to engage your followers and expand your reach by posting on your social media accounts frequently. And a great way to do that is to invest in the right marketing tool for your social media accounts. SocialPilot, for instance, is a great tool to automate your Twitter account. It comes with a variety of flexible scheduling options that enable you to schedule and post attention-grabbing tweets.

Refine Your Landing Pages and Call-To-Actions (CTAs)

3.      Refine Your Landing Pages and Call-To-Actions (CTAs)

Do your landing pages contain multiple offers? If so, then you need to revise your conversion rate optimization (CRO) strategy. One study by Marketing Experiments revealed that having several offers on a single page can lower conversion rates by over 366 percent. Refining your landing pages for lead acquisition entails adopting SEO best practices, ensuring your content is in line with the value of your service, making your signup form more engaging, and integrating a customer testimonial campaign. SEO Consulting can also assist you in getting started with SEO practices. It also entails streamlining your sales process and automating it. You might also want to watch sales expert interviews if you want to learn more about it. By implementing these strategies, you’ll make your offer more appealing to visitors and improve the odds for conversion. 

To minimize distractions, each landing page should concentrate on a single goal and your CTA should have clear messaging. Your main goal is to turn your site visitors into leads, so make landing pages and CTAs as compelling as possible. Adopting SEO best practices requires basic SEO training, but if you feel like this is not part of your expertise you can partner with an SEO company to help you refine your landing pages and optimize your conversion rates.|

4.      Take Advantage of Quiz Marketing

Adding quizzes to your marketing strategy is arguably one of the most underestimated marketing tactics. They can help you expand your email marketing list, engage your audience, and acquire leads. You can also use them to place your customers into different buyer persona segments. But developing successful quiz marketing requires careful planning and a well-thought-out strategy. Here are four steps to follow:

5.      Record and Analyze Your Website Visitors’ Actions

A great way to establish why your site visitors aren’t converting is to analyze what they do while on your website. With tools such as Mouseflow and Hotjar, you can document user sessions and identify your website’s most-clicked buttons by plotting heatmaps. Through this strategy, you’ll discover why your website visitors aren’t converting, why they aren’t filling up your forms, and why they like a specific webpage a lot. You can then fix the problem or implement what’s working on one of your webpages to other pages.

In Conclusion

There is no one-size-fits-all approach to B2B lead generation. A strategy that delivers excellent results for someone else might fall entirely on its face in your business. So take your time to find a strategy that works well for you. And given that content is the cornerstone of successful lead generation, you must understand your customers and how they interact with your work.

Learn why customers choose CommBox for their customer communications.

Request a Demo

Sign up for our newsletter


    Surprise!
    We have rebranded

    Thank you BumpYard. Hello CommBox

    Say hello to CommBox.io, the intelligent customer communication center for live and automated interactions.

    We’re extremely excited to announce that we have changed our company name to CommBox. It’s still the same company with the same awesome people! just a new name, a fresh look, and a brighter future.

    Read full story